4 أخطاء ترتكبها العروس مع الرجيم

اخطاء رجيم مع العروس | اسوا الطرق لخسارة الوزن | نصائح لتخسيس

اخطاء رجيم مع العروس | اسوا الطرق لخسارة الوزن | نصائح لتخسيس

بدلاً من أن تكوني دقيقة إلى حدّ كبير مع نظامك الغذائي قبلالزفاف، تجدين نفسك في حفرة من الأخطاء التي ترتكيبنها بقصد أو من دون قصد، وبهذا لن تحصلي على النتيجة التي تصبين إليها، أو على الجسم الرشيق الذي تسعين جاهدة  الى الحصول عليه قبل الموعد المحدد. فاكتشفي ما هي أبرز هذه الأخطاء؟

ias

 

       إعرفي المزيد عن مواضيع الرشاقة والرجيم على ياسمينة 

 

 

تضعين أهدافاً غير منطقية وصعبة المنال: عندما تقرّرين اللجوء إلى نظام غذائي، من الأفضل أن تنتبهي إلى عدم وضع أوزانٍ صعبة التحقيق تريدين الوصول إليها، فحتّى النظام الغذائي يخضع للمنطق، والتعقّل، والأفكار التي تستطعين تنفيذها. لذا لا تتوقعي بأن تخسري عدداً كبيراً من الكيلوغرامات في وقت قليل. 

 

 

تخضعين لتمارين قاسية: في هذه الفترة من حياتك، يجب أن تعرفي أن الرياضات القوية والقاسية قد تؤذيك، وقد تسبّب لك مشاكل صحيّة أنت بغنىً عنها، لذا اعرفي أنّ رياضات المشي والركض والدراجة الهوائيّة هي أكثر الأنواع التي تناسبك. 

 

          كل ما تريدين معرفته عن التمارين الرياضية 

 

تتجاهلين أهمية الحصول على مدرّب رياضي شخصي: إذا كنت تريدين تحقيق هدف الجسم المثالي، إعرفي أن المدرّب الرياضي أساسي في هذه المرحلة، لأنّه يؤدي دوراً جوهرياً في تعليمك الرياضات التي تحتاجين إليها، سواء في الشدّ أو التنحيف. 

 

 

تبالغين في الانتباه إلى نظامك الغذائي: تحولين الأمر من نظام غذائي إلى سلسلة من الأخطاء الغذائيّة التي تقترفينها بحق جسمك وصحتك، وبدلاً من أن تمنحي جسمك الفيتامينات  اللازمة لطاقته، تحرمينه منها بذريعة تخفيف الوزن، مع العلم أنّ فترة تحضيرات الزفاف تفرض عليك أن تتمتّعي بنشاط كامل، وقوّة لإنهائها، بدلاً من الوقوع مريضة في آخر المطاف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية