أدخلي إلى كواليس ماكياج بوبي براون العرائسي في نيويورك

من الرائع أن تتخطي ستار منصّة العرض، وتقتحمي كواليسها! فلعلّ هذا الغموض الذي تشعرين به عند مشاهدتك العرض أو حضوره، يشير إليك أنّ هناك الكثير من الأسرار الجماليّة خلفه. ياسمينة التي تابعت معك منذ فترة أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2015 تشبع فضولك اليوم بنقل تفاصيل ماكياجBobbi Brown في أجمل عروض الأسبوع: ريم عكرا، أوسكار دو لا رنتا، وكارولينا هيريرا، فاكشفي التفاصيل: 

ias

 

               **متابعة ياسمينة لأسبوع العرائس النيويوركي **

 

 

ريم عكرا: العرض الذي توجّهت به إلى العروس العصريّة، اختارت له ماكياجاً مشابهاً، حيث جاء عنوان مكياج بوبي بروان مع عكرا مرتبط بالبساطة والنعومة، وقدرٍ عالٍ من الأنوثة الخالصة، فظهرت البشرة مشرقة وخالية من الشوائب، وسيطر اللون الزهري على ظلال الجفون في ماكياج العيون، الذي ظلّ بسيطاً إلى حد كبير، كما رافق اللون نفسه أحمر خدود الوجنتين، ليتوّج الوردي ماكياج الشفاه بأناقة مميّزة. 

 

 

Oscar de la Renta:عروسة هذا الموسم كانت بحق أميرة تستحق لقبها، حيث شعرنا معه بأناقة العائلات المالكة وذات التاريخ الأمبراطوري، وتوافق الماكياج مع هذه الصورة بشكل كبير، حيث حرصت بوبي على البشرة الخالية كلياً من الشوائب، والمائلة إلى البرونزي نوعاً ما، أما ماكياج العيون فتميّز بظلال البيج والعسلي الخافت، والخطوات نفسها مع ماكياج الشفاه التي استعملت فيه النيود اللامع، الذي اعتبر البصمة العصريّة الوحيدة وسط الساحة الكلاسيكيّة للإطلالة. 

 

 

      إطلالات شعر وماكياج العروس في أسبوع نيويورك

 

 

Carolina Herrerra:عرض تاريخي لكارولينا هيريرا هذا الموسم، كرّس الماركة على عرش العرائس وفساتينهنّ، وجاء الماكياج موازياً لروعة الفساتين، وكأنّ سحر الدانتيل أبى إلا أن يكون مشرقاً كوجوه العارضات. ومع بوبي بروان ظهرت الكلاسيكية بأكثر الطرق أناقة، مع الآيلاينر الممدود، والبلاش الزهري، وأحمر الشفاه الوردي المتألق. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية