Yasmina

6 فوائد تفرض على العروس اللجوء إلى الحمام التركي

فوائد الحمام التركي للعروس قبل الزفاف | كيفية العناية ببشرة العروس
فوائد الحمام التركي للعروس قبل الزفاف | كيفية العناية ببشرة العروس

فسحة عابقة بالبخار والبخور، بالكريمات والأنامل، بالهدوء والإسترخاء، بهذه العناصر يمكننا تلخيص الحمام التركي الذي وضع في السنوات الأخيرة على خريطة العلاجات الفعالة والمضمونة للبشرة والتخلّص من الضغوطات النفسية. وبهذا يتحول إلى أكثر من سبيل مثالي لتلجأي إليه قبل الزفاف، وضرورة ذلك تعود للمزايا التالية:

 

       تعرّفي على فوائد وطرق تطبيق الحمام التركي والمغربي

الفائدة الأولى:  من خلال الخضوع للحمام التركي، وإخضاع جسمك للماء الفاتر والكريمات، تزودين بشرتك بقدر عال من الترطيب والنعومة، وتمنحينها بعد أسابيع قليلة لوناً وردياً ساحراً.

الفائدة الثانية: بواسطة الليفة الخشنة التي تعد الأداة الأساسيّة في الحمام التركي، تخضعين بشرتك لعملية تقشير مذهلة، من خلال إزالة الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، وتحويلها إلى أخرى نضرة ومشعّة.

 

       5 نجمات تركيّات تألّقن بفستان الزفاف الأبيض!

الفائدة الثالثة: بما أنّ الصابون البلدي هو الأكثر استعمالاً في هذا الحمام، وباعتباره غنياً بالزيوت، يعد الحمام التركي فرصة ذهبيّة تزوّدين من خلالها بشرتك فوائد الزيوت التي لا تنتهي.

الفائدة الرابعة: إلى جانب فوائد البشرة، يمنحك الحمام التركي ومن خلال الأجواء الحارة والدافئة الذي يسيطر عليه، ورائحة الزيوت فيه الإسترخاء والراحة اللذين تحتاجينهما، كما تخففين من الصداع والإجهاد، وتنعمين بعده بنوم عميق.

 

       ‏شاهدي بالصور أفخم الحمامات المغربية والتركية لليلة الزّفاف

الفائدة الخامسة: إنّ أعباء الهموم اليوميّة التي تزيد بقوّة خلال تحضيرات الزفاف تتخلصين منها كليّاً بواسطة جلسات التدليك الخاصة بالحمام التركي.

الفائدة السادسة: الخضوع الدوري لحمامات البخار يساهم في التخلّص من الوزن الزائد على المدى الطويل.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر