4 مواقف متوقّعة تزعج العروس يوم الزفاف

مواقف مزعجة للعروس يوم الزفاف | اسوا مواقف العروس

مواقف مزعجة للعروس يوم الزفاف | اسوا مواقف العروس

ربّما آخر ما تحتاجينه يوم الزفاف موقفاً مزعجاً يعكّر أجمل لحظاتك، ولكن للأسف ما اكثرها! فغالبيّة الأحيان نجد أنّ هذا النوع من المواقف يهوى الظهور في أكثر الأيّام جمالاً وسعادة وحسماً. من المفيد أن تتوقعي البعض منها، حتّى تتحضري لها، وتجدي لها حلولاً فعّالة. 

ias

 

– تكسّر أحد الأظافر: سواء مع أظافرك الأصليّة أو الاصطناعية، ضعي دوماً في ذهنك أنّ تكسّر الأظافر هو أمرٌ وارد، وهنا عليك أن تحتفظي بلاصق الأظافر، والطلاء الذي تستعملينه، ومزيل الطلاء في الحقيبة التي تأخذينها معك إلى الحفل، والتي تضعينها في عهدة والدتك أو شقيقتك أو أقرب صديقاتك. 

 

         ياسمينة تحضر إطلاق مجموعة طلاء اظافر Essie للعرائس 2014

 

– بقعة على ثوب الزفاف: إحتمالُ كبير أن يتلطّخ ثوب الزفاف، بينما يجب أنّ يظل مشعاً ببياضه، وهنا كوني حاضرة بإحدى أدوات التنظيف التي تزيل البقع سريعاً على الفور، ولا تنسي الدور المهم الذي تؤديه المحارم المعطّرة في هذه المواقف. 

 

– صداع: أكثر الآلام المشتركة بين العراائس يوم الزفاف هي الصداع، فنتيجة الضغط والتعب والاستيقاظ باكراً وعدم تناول كميّة كافية من الطعام، حيث عليك أن تتوقعيها، وهنا عليك أن تأخذي على الفور أقراصاً مسكنة للآلام العادية التي لا تسبب أي نوع من النعاس، ويمكنك أيضاً تناول لوحٍ من الشوكولاته. 

 

                      هكذا تبعدين الصداع عنك!

 

– آلام في الرجلين: نتيجة ساعات الوقوف الطويلة في حفل الزفاف، ستشعرين بآلام مبرحة في قدميك، وتشعرين أنّك غير قادرة على الاستمرار، ولتفاديها عليك ارتداء حذاء زفاف ذي كعب مريح ولو كان عالياً، ووضع بودرة الأطفال داخلها، محاولة الجلوس كلما سنح الأمر بذلك لتخففي عنك قدر المستطاع. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية