4 قواعد تضمن رشاقة العروس خلال تحضيرات الزفاف

قواعد لرشاقة العروس خلال تحضيرات الزفاف | نصائح غذائية لجسم العروس

قواعد لرشاقة العروس خلال تحضيرات الزفاف | نصائح غذائية لجسم العروس

رغم أنّ الرجيم يشكّل هاجساً لديك منذ بدء هذه المرحلة، إلا أنّك تتفاجئين بعد فترة قصيرة من تحضيرات زفافك أنّك تكتسبين كيلوغرامات زائدة، وهو آخر ما تحتاجين إليه لزيادة ضغوطاتك النفسية. فالرشاقة التي تسعين للوصول إليها قبل الزفاف تتطلب منك دراية كاملة بنمط حياتك، لذاعليك الإلتزام بقواعد تدخل في إطار الإلزامي إذا كنت تريدين تحقيق هدفك المنشود قبل لحظة الحسم؛ فما هي أبرز هذه القواعد؟ 

ias

 

         أهم مواضيع وابرز نصائح الريجيم والرشاقة مع "صحّة" ياسمينة 

 

1- كوب الماء الدافئة وعصير الحامض رفيق الصباح والمساء: إبدأي نهارك بتناول كوبٍ من الماء الفاترة وملعقة طعام من عصير الحامض، للمساعدة على الهضم وتقليل الانتفاخ طوال اليوم. ثمّ إنهي يومك الطويل بالكوب نفسه قبل الخلود إلى الفراش بساعة واحدة لدعم إزالة السموم من الكبد. 

 

2- عطلة طويلة الأمد للخبز والعجين: اجعلي وجباتك الغذائيّة خالية من الخبر والعجين والفطائر، واستعيضي عنها بكمية من الكورن فليكس المخصص للريجيم وكوب صغير من الأرز، أو الباستا، فجسمك الذي يحتاج للنشويات لا يفرض عليك مطلقاً الخبز الغني بالطحين والسكر والزبدة والزيوت المانعة تحقيقك هدف الجسم الرشيق.  

 

              أسرار الرجيم والنحافة التي لا يكشفها لك أحد

 

3- إدمان الرياضة: نعم، فلتكن خلال هذه الفترة الرياضة إدماناً، وليس خياراً، واجعلي ساعة من نهارك مخصصة لها، خصوصاً المشي والركض، اللذين يحققان لك هدفين معاً، الأول إكسابك الرشاقة من خلال شد العضلات، والثاني تخليصك من الضغوطات النفسية المزعجة، ومنحك القوّة المشوبة بالتفاؤل. 

 

                  4 أخطاء ترتكبها العروس مع الرجيم

 

4- للوظيفة وجباتها: اعرفي أنّ ساعات العمل الطويلة سوف تجعلك تشتاقين إلى الأطعمة المتنوعة، وهنا عليك تحديد الوجبات الصغيرة بالفاكهة، تحديداً الموز الذي يمنحك الشعور بالشبع والنشاط في الوقت نفسه، وحفنة من المكسرات النيّئة كل ساعتين لتعزيز جسمك بالبروتين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية