تألقي في زفافك بماكياج أحمد قبيسي لصيف 2014

إذا أردت التألق بماكياج زفاف ناعم متوّهح بسحره وأنيق بخطواته، فلا بديل أمامك إلا ريشةخبير التجميل اللبناني أحمد قبيسي، الذي يعود إلى الساحة بعد غياب بسيط، بقوّة وأسلوب ماكياج مختلف عن الذي اعتدنا عليه معه، فهذه المرة، صاحب الإطلالات القويّة، قرر اعتماد الماكياج الناعم لعروسه هذا الصيف. ياسمينة التي تتابع على الدوام نشاط أحمد قبيسي تكشف لك كواليس هذا اللوك العرائسيّ المتميّز! 

ias

 

                      بالصور، أجمل أساليب مكياج أحمد قبيسي

 

الألوان الربيعيّة إمتزجت بأناقة على وجه عروس أحمد قبيسي، حيث نلحظ وجود الزهري في أعلى القائمة، مع التدرجات الفاتحة من البرتقالي والبنفسجي في ظلال الجفون، وبساطة الألوان انسحبت أيضاً على ستايل ماكياج العيون، حيث أدرك أحمد كما هي الحال دوماً إتقان البساطة كما القوّة، مع الماسكارا الكثيفة على الرموش المستعارة والكحل الأسود الناعم، مانحاً عروسه اللوك الزاهي بألوانه، والقوي بجاذبيّته، والصارخ بأبعاده. أما ماكياج البشرة فقد أولاه أحمد عناية خاصة، مع بشرة مخفية الشوائب، نضرة مشرقة وحيويّة بالبلاش الزهري طوراً والوردي تارةً، فجاءت الوجوه خلابة، طبيعية، وأنيقة بسحر الصيف. 

 

                  اكتشفي ماكياج عروس أحمد قبيسي 2012

 

تناغم الألوان أكمل رقصته الساحرة على شفاه عروس احمد قبيسي، فأتت التدرجات المختارة مفعمة بالضوء، مع الزهري والبرتقالي والنيود، وعاكسة لابتسامة هادئة ومشرقة، متناغمة مع تسريحات الشعر المموّجة، وتيجان الزهور، والكعكة المنخفضة المرفوعة إلى الخلف بطريقة متقنة.

 

فخبير التجميل اللبناني الذي رافق اسمه ماكياج أهم الفنانات العربيات، ونجح في دخوله ميدان الكتابة في مجال التجميل والإتيكيت، يمنحك خطوات ماكياج ناعم لزفافك هذا الصيف، متقن التفاصيل، ومضمون النتائج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية