خطوط ماكياج عروس خبير التجميل فؤاد حيدر لصيف 2014

رغم تميّز الظلال القويّة فيصيحات الماكياجهذا الموسم، ظلّ للماكياج الناعم حضوره الأنيق على الساحة، وهذا ما لوحظ بوضوح في ماكياج عروس خبير التجميل اللبناني فؤاد حيدر لصيف 2014. ياسمينة التقت في مقر عمله  MAZAGAN في بيروت، حيث تمّ تسليط الضوء على الماكياج الناعم الذي عنون إطلالة عروسه، والغوص في تفاصيله: 

ias

 

                لقاء ياسمينة مع خبير الماكياج فؤاد حيدر

 

البشرة البرونزيّة المائلة إلى اللون الأسمر سيطرت على إطلالة ماكياج البشرة، حيث نلاحظ أنّ البشرة مخفية الشوائب جاءت مزيّنة بلمسة من البلاش البرونزي، المناسب للوك الصيف، أما ماكياج العيون فارتكز إلى الرموش الطويلة والكثيفة، مع مزج ظلال العيون البنيّة والزهريّة بطريقة خفيفة على الجفون العلوية والسفليّة، وغياب واضح للآيلاينر والكحل الأسود، من دون إغفال تعليم الحاجبين. وبهذا عكس ماكياج العيون رغبة العروس في أن تكون ذات إطلالة عصرية، أنيقة، ولا أثر للمبالغة فيها. البساطة إنسحبت أيضاً على ماكياج الشفاه، التي زيّنت بالزهري غير اللامع. وهذه العفويّة في الماكياج انسجمت مع تسريحة الشعر المرفوع المميّز. 

 

     ماكياج عروس ناعم من إطلالات نجمات السجادة الحمراء

 

مع ضفيرة الشعر الأحمر البرتقالي، حضرت ألوان أخرى للماكياج، متناغمة مع لون الشعر الجريء، ولعلّ هذه الإطلالة جاءت أكثر بساطة من التي سبقتها، حيث مزجت الظلال البرتقالية بالرمادية والبنية بطريقة خفيفة جداً، ولونّت الرموش بلمسة خفيفة من الماسكارا، فيما علا الوجنتين البلاش المائل إلى الكورال الفاتح، وهو التدرج نفسه الذي اعتمد في ماكياج الشفاه. 

 

كخلاصة، ماكياج عروس فؤاد حيدر لصيف 2014 جاء تأكيداً على قناعته بأن الماكياج الناعم الخفيف الذي لا يخفي ملامح المرأة  أو يغيّرها، هو الماكياج المثالي، فالهدف من الخطوات التجميليّة هو زيادة جمالها، وإبرازه، وليس تبديل الملامح بطريقة كليّة، على حد تعبيره. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية