4 واجبات موكلة لوالدتك خلال تحضيرات الزفاف

مهام وواجبات والدة العروس خلال تحضيرات الزفاف

مهام وواجبات والدة العروس خلال تحضيرات الزفاف

طالما كانت إلى جانبك، حاملة همومك في كل مرحلة من مراحل حياتك، طفولتك، دراستك، علاقاتك، دوماً جاهزة لمساعدتك، وحاضرة لأن تكون خير سند لك. هذه هي حال والدتك، التي تزيد مهامها وواجباتها خلال تحضيرات حفل زفافك، والتي تنفذها بكل حب وسعادة، فطفلة الأمس ستغدو عروساً بالثوب الأبيض بعد فترة قصيرة. ما هي أبرز هذه المهام؟ 

ias

 

             والدة العروس..هذه هي أصول أناقتك!

 

– لائحة المدعوّين: هي الأكثر نجاحاً في تحضير لائحة المدعوّين لحفل زفافك، لأنّها مدركة تماماً لكل الأشخاص الذين عليكم دعوتهم لزفافك، خصوصاً من المقربين، أو من الذين تجمعهم وإيّاكم واجبات اجتماعية. 

 

– اختيار أطعمة الزفاف: نظراً لخبرتها الكبيرة في تحضير الطعام، والسنين التي أمضتها في هذا المجال، لا بد أن تكون الأكثر إدراكاً لأنواع الأطعمة التي يجب أن تقدّم في حفل الزفاف، أو في البوفيه، وهنا عليك الاستفادة من مهاراتها الضخمة في هذا المجال. 

 

          5 معايير عليك مراعاتها مع ضيافة الزفاف

 

– تهدئة أعصابك: تؤدي دوراً جوهرياً في منحك شعور الراحة والفرح في المنزل خلال تحضيرات الزفاف، من خلال مساعدتك في تحضير مستلزماتك، وتنظيم كافة تفاصيل حياتك، مما يبعث في نفسك شعوراً بالراحة، وينعكس هدوءاً على أعصابك. 

 

– علاقاتها الاجتماعية: يمكنك توظيف علاقات والدتك الاجتماعية لتساعدك في الكثير من تحضيرات الزفاف، حيث لا بدّ أن يكون لديها أصدقاء مقربين في مجال تحضير الشوكولا وموائد الطعام، وأصحاب محلات الملابس، وتزيين الورود، والتي يمكنها الحصول على خصومات منهم، وأسعار مقبولة لحفل زفافك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية