3 نصائح جمال على كل عروس معرفتها

اسرار جمال العروس | نصائح تجميل للعرايس

اسرار جمال العروس | نصائح تجميل للعرايس

السعي إلى الحصول على إطلالة أنيقة وناجحة في حياتك اليومية، يعد عادياً في سعيك للتألق يوم الزفاف، وهنا عليك معرفة أنّ خطوات الشعر والماكياج في اليوم نفسه ليس كافية مطلقاً لتحقيق هدفك، لأنّ جمالك يحتاج لسلسلة من الخطوات والأسرار التي على كل عروس مقبلة على الزواج معرفتها وإتباعها. اكتشفيها على ياسمينة:

ias

 

           مواعيد الخطوات الجمالية لكل عروس

 

  • بعد اختيار ثوب الزفاف، تعرفين المساحة التي ستظهر من بشرتك للعيان، وهنا عليك الاهتمام بها، بدلاً من حصره  في الوجه، فبعض العرائس يولين الأهمية لبشرة الوجه، غافلين عنى ضرورة توسيع هذه العناية نحو الجسم، وتحديداً نحو الأماكن الظاهرة يوم الزفاف، فاتبعي خطة لتتأكدي من نعومة ورطوبة بشرة العنق واليدين والذراعين. 

 

      حلول لمشاكل بشرة العروس الطارئة يوم الزفاف

 

  • تجربة الماكياج التجريبية هي أكثر الخطوات الأساسيّة لنجاح ماكياجك يوم الزفاف، ولا يمكنك مطلقاً تجاهلها، واعرفي أنّ الجلسة الواحدة لا تكفي، حيث من الضروري تجربة أكثر من نمط ماكياج لاختيار ما يناسبك، والتنبّه إلى معايير أخرى، مثل لون البشرة وشكل الحاجبين، واحرصي دوماً على ارتداء ملابس بيضاء عند الخضوع لهذه التجربة. ومن الماكياج إلى الشعر، الذي يجب أن يترافق معها. 

 

        5 نصائح للجلسة التجريبية لماكياج الزفاف

 

  • لا يمكنك أن تغفلي مطلقاً عن أهميّة تحضير حقيبة تجميل خاصة بيوم الزفاف، تحتوي مستحضرات الماكياج الأساسيّة كأحمر الشفاه، والبودرة، وكريم الأساس، وأحمر الخدود وكل ما تحتاجه عمليّة تعديل ماكياجك، إضافة إلى المحارم المعطرّة، ومزيل التعرّق، والدبابيس الصغيرة لتصحيح أي خلل يطرأ على تسريحة شعرك. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية