6 أسباب تشجّع العروس على وضع مكياج الزفاف

اسباب تشجع العروس على وضع مكياج الزفاف

اسباب تشجع العروس على وضع مكياج الزفاف

بما أنّ ماكياج الزفاف هو أحد أكثر العوامل الرئيسيّة في يومك الكبير، وبما أنّ سبق لدوقة كامبيردج أنّ خطت هذه الخطوة في وقت سابق، يمكنك أنت أيضاً تطبيقه بنفسك يوم الزفاف لأسباب عديدة تذكر لك ياسمينة أبزرها:

ias

 

 

القرب من الشخصية: لا أحد سيعرف شخصيّتك أكثر منك، فمهما بلغ خبير التجميل حرفيّة ودقة يبقى عاجزاً عن الولوج إلى أعماقك، كما تستطيعين بنفسك، لذا وعندما تضعين الماكياج بنفسك ستكونين على يقين أنّك لن تخشي ألا يناسبك، أو أن يكون بعيداً عنك.

 

                إختبارات عن شخصية العروس

 

هدفّ واضح المعالم: عند تعملين على ماكياجك بنفسك، يكون هدف الإطلالة واضحاً أمامك، وما عليك سوى تطبيق خطوات معيّنة لتصلي إلى الهدف المنشود، من دون الخوف من أنك لا تدركين كيف سيكون شكل ماكياجك يوم الزفاف.

 

 

توفير المال: في حال كنت إقتصادية في مصاريف الزفاف، ستكون هذه الخطوة مصدر توفير مثالية لك، لأنّك بذلك لن تنفقي أموالك الكثيرة على مجرّد ساعة من نهار يومك الكبير.

 

             نصائح لتوفير المال عند شراء الماكياج!

 

 

نفي احتمال خيبة الأمل: خلال وضعك الماكياج، تحرصين على الخطوات والألوان التي تزيدك جمالاً، وتعزز إطلالتك، وتكون الأمور كلّها تحت سيطرتك، مما يبعد تماماً عنك الإصابة بأي نوع من خيبات الأمل التي تحصل مع بعض العرائس بعد انتهاء الماكياج.

 

 

متابعة الصيحات: قد تكون العصريّة التي تتمتعين بها، وتتبعينها في حياتك، خصوصاً في ناحية الصيحات عاملاً مساهماً في إنجاح عملية وضعك الماكياج بنفسك، لأنّك على إطلاع بكل جديد طرأ على هذا العالم.

 

       5 صيحات ماكياج عصريّة تُعنون 2014

 

وأخيراً، إذا كنت خبيرة ماكياج! نجد الكثيرات اللواتي يعملن في مجال التبرّج يفضلن ألا يضعن هنّ الماكياج في يوم الزفاف، إلا أنّ ما يفعلنه خاطئ تماماً، فإذا كنت خبيرة تجميل لا تترددي مطلقاً في أن تكوني أنت من تضع ماكياج زفافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية