خطوات ممنوعٌ على العروس القيام بها في أسبوع زفافها

خطوات ممنوعٌ على العروس القيام بها في أسبوع زفافها

خطوات ممنوعٌ على العروس القيام بها في أسبوع زفافها

قبل الأسبوع الأخير من زفافك لا مجال لأية أخطاء، فأيامٌ سبعة تفصلك عن اليوم الذي طالما دغدغ خيالك، ورأيته في أحلامك، وساعات قليلة لترتدي الفستان الأبيض وتتألقي كالنجمة المشعّة في أجمل لحظات العمر. ولتحقيق الحلم من دون أيّة عثرات، اعرفي ما هي الأمور الممنوعة عليك قبل أسبوع من زفافك؟ 

ias

 

          استراتيجيّة لتخسري الوزن قبل الزفاف في 4 أيّام!

 

– تغيير مصفف الشعر: بعد سنوات من تعاملك مع مصفف الشعر الذي اعتدت عليه، وعلى كيفية عمله، تقررين فجأة ومن دون سابق إنذار أن تلجأي لمصفف شعر آخر، وبهذا تكونين قد ارتكبت الخطأ الأكبر، لأنّ علاقة العروس الوطيدة مع مصفف شعرها هي شرطُ من شروط نجاح إطلالتها. 

 

          إختبار: أي نوع من مصففي الشعر عليك زيارته؟

 

– تجربة مستحضر تجميلي أو ماكياج جديد: هو ليس الوقت المناسب مطلقاً لتجربة أنواع مستحضرات تجميل أو ماكياج جديدة، لأنّها قد تعرّض بشرتك للحساسيّة، وهو آخر ما تحتاجينه، فكل المؤثرات السلبية التي قد تؤذي إطلالة بشرتك، عليك الابتعاد عنها كلياً. 

 

– الإكثار من الأطعمة المالحة: يمكنك تنوال الأطعمة بشكل عادي، بمعنى ليس عليك الخضوع لرجيم قاس، يظهرك متعبة يوم الزفاف، ولا أن تأكلي بشكل عشوائي، وهنا عليك الابتعاد بشكل خاص عن الأطعمة الغنيّة بالملح، لأنّ آثارها تظهر سريعاً على بشرتك. 

 

       ما هي أفضل وأسوأ الأطعمة لتناولها يوم الزفاف؟

 

– الشجار مع خطيبك: ندرك الضغط الكبير الذي تعيشينه مع خطيبك، ولكن حاولي قدر الإمكان الابتعاد عن المشاكل والشجارات، فكلاكما تحتاجان للهدوء المطلق، وتذكري دوماً أنّه بعد أيام تمضيان سوياً أجمل الأيام، فدعي الصبر والحكمة يرافقانك في المواقف المختلفة. 

 

– التردد في الخيارات: بعدما أمضيت شهوراً في تحضيرات الزفاف، ورسا اختيارك على فستان الزفاف والصالة والديكور والموسيقى والتفاصيل الكافة، قد تطرحين سؤالاً على نفسك " هل ما اخترته مناسباً"؟ فاعرفي أنّ التردد في هذه الفترة، وما يرافقه من عدم الثقة والخوف هي عناصر سلبية جداً للعروس. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية