تصرفات وصيفة الزفاف التي تزعج العروس

تصرفات وصيفة الزفاف التي تزعج العروس

تصرفات وصيفة الزفاف التي تزعج العروس

رغم أنّ دورها يتمحور حول مساعدتك ودعمك والوقوف إلى جانبك، ورغم العلاقة المتينة التي تجمعكما، نأسف لملاحظة الكثير من التصرفات المزعجة التي تقوم بها وصيفة زفافك. ياسمينة أحبّت اليوم تسليط الضوء على هذه التصرفات، لتتحضّري لها مسبقاً، ولا تتفاجئي بها عند مواجهتها! 

ias

 

                 إختبار: إلى أي وصيفة زفاف تحتاجين؟

 

– التأجيل:  بدلاً من شراء الثوب التي تود ارتداءه في زفافك في وقت مبكر، تعمد إلى التأجيل حتّى اللحظة الأخيرة، مما يجعلك تشعرين بالإنزعاج، لأنّها بذلك لا تظهر الحماسة المطلوبة للمناسبة الخاصة بك. وقد تفتعل مشكلة في حال اخترت لها لون ثوب فستان لا يليق بها.

 

– الأنانيّة: تعمد على إظهار نفسها على حسابك، وللحظات قليلة تجعلك تظنين أنّك وصيفتها، بدل العكس، سواء من ناحية الثوب أو الإطلالة، وقد تختار ماكياجاً مشابهاً لماكياجك، أو تسريحة شعر قريبة من اختيارك. 

 

-التذكير بالجميل: عند طلب أيّ مساعدة منها، تتذّرع بالحجج الوهاية، وتكثر الأعذار، وفي حال قدمت إليك أيّ مساعدة، تعمد إلى تذكيرك دوماً بالجميل، والعذاب الذي عانته لأجلك. 

 

             5 نصائح حصرية لوصيفة زفاف مثاليّة

 

– السلبيّة وعدم التعاون: تظهر شخصيّتها السلبيّة في التعامل معك، وبدلاً من إظهار المودّة للوصيفات الأخريات، ترفض الجلوس معهنّ، وتبدي إمتعاضاً تجاه الأفكار التي يتم تقديمها. 

 

– التوتر والحد من الخصوصيّة: تظهر التوتر خلال تحضيرات الزفاف، بدلاً من أن يكون هدفها التخفيف عنك في حال أصبت بهذا الشعور الطبيعي لديك. وتتدخل في الخصوصيات التي لا دخل لها فيها، إلى درجة أنّها قد تفرض آراءها على أهلك. 

 

       5 أمور تضاعف توتّر العروس في حفل الزفاف

 

– نشر صور الزفاف: في حفل الزفاف، تكثر من التقاط الصور، وتبدأ بنشرها على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، غير آبهة ما إذا كنت تظهرين جميلة فيها أم لا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية