نصائح تعلّم العروس أصول التعامل مع الصديقات يوم الزفاف

نصائح تعلم العروس اصول التعامل مع الصديقات يوم الزفاف

نصائح تعلم العروس اصول التعامل مع الصديقات يوم الزفاف

أنت تعيشين أجمل أيّام حياتك، السعادة تغمرك من كل حدب وصوب، ولكنّهن كنّ برفقتك في أيّام الحزن، أصغين إلى مشاكلك، وبكيت على أكتافهنّ في أوقاتك الصعبة، شاركنك اللحظات كلّها، وقفن إلى جانبك ودعمنك، وفي يومك الكبير ولحظاتك الذهبيّة، ممنوعٌ عليك نسيانهنّ، أو تناسي أصول التعامل معهن. فأيّتها العروس اعرفي كيفية التعامل مع صديقتك في حفل زفافك!

ias

 

          عبارات ممنوع التفوّه بها أمام العروس يوم زفافها

 

  • احرصي على إظهار سعادتك الكبيرة لأنّهن موجودات معك، ووجهي لهنّ الحديث كلّما استطعت، ولا تحرصي اهتمامك بوصيفة زفافك، وإيّاك وإشعارهنّ بالتجاهل وعدم الأهميّة.  

 

  • انتبهي إلى مقاعد جلوسهنّ، ويفضّل أن يكون المكان قريبًا منك، حتّى يشعرن أنّهنّ بالفعل قريبات منك ويتمتعن بالأهميّة نفسها كما بقيّة المدعوين، وقرب المكان يساعدهنّ على الاقتراب منك سريعاً، ومن دون أي حرج. 

 

         هكذا ينفر المدعوون من العروس يوم الزفاف

 

  • أولي أهميّة لأهلهنّ وشركائهنّ، ولا تتظاهري بعدم معرفة المحيطين بهنّ، وتذكري أنّه عليك تعريف عريسك بهنّ، بالأسماء وتفاصيل علاقتك بهنّ، ولو سريعاً. لا تنسي تقديمهنّ لأهلك في حال لم يتم التعارف سابقاً. 

 

  • لا تنسي دعوتهنّ إلى أخذ الصور برفقتك، فهنّ يشعرن بالسعادة لأنّك منحتهن فرصة تأريخ وجودهنّ في يومك الكبير، وأطلبي من المصوّر أن يأخذ لهنّ صوراً كل واحدة على حدة. 

 

             اختبار: من أنت في الصور؟

 

  • ابتعدي تماماً عن إظهار عدم إعجابك بإطلالاتهنّ، او الامتعاض من الثوب أو التسريحة أو الماكياج، أو إعطاء رأيك السلبي بأي تفصيل يخصهنّ، واحتفظي برأيك لنفسك، بل يجب عليك أن تكوني إيجابيّة تماماً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية