تصرفات العروس المزعجة في تحضيرات الزفاف

تصرفات العروس المزعجة في تحضيرات الزفاف

تصرفات العروس المزعجة في تحضيرات الزفاف

لأنّك في الفترة الأكثر ضغطاً في حياتك، من المتوقّع أن يصدر عنك العديد من التصرفات والانفعالات غير المتوقّعة التي في الغالب ما تزعج المحيطين بك، والمقربين على وجه الخصوص، إلا أنه عليك دائمًا التفكير بأنّ تحضيرات زفافك ليست ذريعة للقيام بالأمور المزعجة. اكتشفي أسوأ التصرفات التي تبعد الجميع عنك خلال تحضيرات الزفاف وتفاديها!

ias

 

                4 مطبات تقعين فيها خلال التحضير للزفاف

 

– الصراخ: تعمدين دائمًا إلى رفع صوتك عالياً أمام كل ما يواجهك، ولا مانع عندك من أن تصرخي في وجه كل من يحاول إزعاجك، على حد ظنّك، ما يزيد الطين بلّة، ويضاعف توترك، فيما الصحيح هو التحلّي بالهدوء المفرط إلى أبعد الحدود. 

 

 

– اللامبالاة: بدلاً من جعل الآخرين يشعرون بأهميّتهم بالنسبة إليك خلال تلك الفترة، نجدك فجأة تُظهرين لامبالاة واضحة في أي مشكلة تواجههم، باعتبار أنّ لديك ما يكفي من الانشغالات والضغوطات، وبهذا تظهرين سمة الأنانية غير المحبّذة في شخصيّتك. 

    

          أهم مستحضرات ماكياج العروس لفترة تحضيرات الزفاف

 

– الإتكال على الآخرين: تريّحين نفسك على حساب الآخرين، وتبدأين بإسداء الأوامر عليهم، وطلب منهم المساعدة منهم، ولو كانوا غير قادرين على ذلك، لأنّه برأيك الجميع يجب أن يكونوا مجنّدين لخدمتك، وبهذا تتحولين إلى اميرة تنتظر الرعاية من أفراد حاشيّتها، والأسوأ أنّك قد تطلبين المهمة نفسها من أكثر من شخص. 

 

– عدم التنظيم: تتحولين فجأة إلى أكثر انسانة فوضوية على سطح الكرة الأرضية، وتتناسين ضرورة تنظيم  كل ما يحيط بك وترتيبه، فتغرقين غرفتك وكل مكان موجودة فيه في فوضى عارمة، مما يفاقم الضغوطات خلال التحضيرات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية