Yasmina

رجيم لتخفيف وزن العروس في 4 أيام فقط!

رجيم لتخسيس وزن العروس في 4 ايام
رجيم لتخسيس وزن العروس في 4 ايام

أكثر ما يزعجك قبل الزفاف، هي الكيلوغرامات الزائدة التي تظهر في أماكن متفرّقة من جسمك، ما يدعك تزدادين اضطراباً وخوفاً في أن تظهري غير جذابة وممتلئة الجسم في يومك الكبير. ولكن الحلول الموجودة دائمًا في حوزة ياسمينة توفّر عليك التفكير بهذه المهمة الصعبة، وتحولّها إلى خطوات سهلة تتبعينها مع رجيم مدروس يفقدك كيلوغراماتك في غضون أربعة أيّام فقط، فكيف تحقّقين الهدف؟ 

 

         4 أخطاء ترتكبها العروس مع الرجيم

 

1-  إلى جانب أنّه عليك تناول حوالي ليترين من المياه خلال النهار، من المهم جداً، أن تبدئي يومك بشرب كوب من المياه فور استيقاظك من السرير. 

 

2- امنتعي تماماً عن تناول النشويات، فلا خبز، أو حبوب الكورن فلاكس، أو البانكايك، أو الكرواسان أوالمعجنات أو الأرز أو الباستا في أي وقت من  نهارك، فتذكري أنّ الأمر يتطلب منك إرادة قويّة خلال الأربعة أيّام المقبلة، ولا داع أبداً لإفساد رجيمك بهذه الأنواع من الأطعمة. 

 

         وجبات غذائية مدروسة يوم الزفاف

 

3- الفطور: تناولي هذه الوجبة بعد نصف ساعة من استيقاظك على الأقل، وليس قبل ذلك، لأنّ إمعاءك بحاجة إلى الراحة، واحرصي على أن تتضمن وجبتك الكينوا والبيض ولبن الزبادي والشوفان إلى جانب الخضار، وبهذا تمنحين جسمك القدر الكافي من البروتين والألياف. يمكنك تناول قهوتك من دون إضافة السكر. 

 

4- الغداء: من المهم أن تتّبعي المبادئ العامة في الرجيم، أي الشوي فقط، من دون الإقتراب من كل ما هو مقلي ودسم، وحصر هذه الوجبة باللحوم المشوية والسلطات، وتفادي تناول الحبوب والنشويات والحلويات بشكل كلي. واستعيني بحصتين من الفاكهة فقط خلال النهار. 

 

    4 نصائح لتنحيف أرداف العروس قبل حفل الزفاف

 

5- العشاء: قوانين الغذاء تنسحب إلى وجبة العشاء، مع التركيز على إضافة الخل إلى السلطة التي تتناولين لأنّه يؤدي دوراً في حرق الدهون بشكل لافت، وهنا يمكن للحم التونا أن يكون خيارك الصحي عند المساء. تناولي هذه الوجبة قبل ثلاث ساعات من موعد خلودك إلى الفراش. 

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية