Yasmina

3 مستحضرات للعناية ببشرة وشعر العروس خلال تحضيرات الزفاف

صور مستحضرات العناية بالبشرة والشعر للعروس قبل الزفا
title

صور مستحضرات العناية بالبشرة والشعر للعروس قبل الزفا

شاهدي بالصور، مستحضرات تعتني بجمالك قبل موعد الزفاف

بودرة الإضاءة من La Mer
title

بودرة الإضاءة من La Mer

تدخل ضمن مجموعات الهدايا Holiday 2014،  وتضيء هذه البودرة المشرقة الرائعة البشرة  بأحجار كريمة براقة ولآلئ مضغوطة متلألئة، مع الإشارة إلى أنّها ذات إصدار محدود لتألق دائم طوال السنة.

مجموعة Discipline من Kérastase للعناية بالشعر
title

مجموعة Discipline من Kérastase للعناية بالشعر

مجموعة مستحضرات للعناية بالشعر تحقق لك الشعر الحيوي والكثيف والصحي، من خلال مدّه بالألياف والمكونات التي يحتاجها لعلاج تقصّف الشعر وخشونته، وإعادة الحيوية إلى أطرافه، وتجديد الليونة فيها.

Micro Essence Skin Activating Treatment Lotion من Estée Lauder
title

Micro Essence Skin Activating Treatment Lotion من Estée Lauder

يقوي أساس البشرة بطاقة، ويساهم في بث الشباب للمساعدة على "إعادة ضبط" مظهرها، ويتركها أقوى وأكثر مقاومةً لعلامات التعب والتقدم في السن.

مؤسفٌ أنّ تحضيرات الزفاف وبدلاً من أن تظهر السعادة على وجهك لإقتراب الموعد المنتظر، تساهم في تصويرك عروساً ذات بشرة متعبة نتيجة الضغوطات التي تعانين منها، ولأنّ ياسمينة ترفض تماماً هذا المبدأ، ولا تقبل بأن تكوني إلا مشعّة ونضرة، اختارت لك مجموعة مستحضرات للعناية بالشعر والبشرة، يجب أن ترافقك لتحصلي على الإطلالة المثاليّة: 

 

        أحدث المستحضرات للعناية ببشرة العروس 

 

 

Micro Essence Skin Activating Treatment Lotion من Estée Lauder: يقوي أساس البشرة بطاقة، ويساهم في بث الشباب للمساعدة على "إعادة ضبط" مظهرها، ويتركها أقوى وأكثر مقاومةً لعلامات التعب والتقدم في السن. ويمكنك استعماله بعد التنظيف في كل صباح ومساء، ليشّكل  الخطوة الأولى في نظام المعالجة ويجب أن يُتبع بمصل الإصلاح.

 

 

بودرة الإضاءة من La Mer: تدخل ضمن مجموعات الهدايا Holiday 2014،  وتضيء هذه البودرة المشرقة الرائعة البشرة  بأحجار كريمة براقة ولآلئ مضغوطة متلألئة، مع الإشارة إلى أنّها ذات إصدار محدود لتألق دائم طوال السنة. لذا عليك دوماً وضعها في حقيبتك أينما ذهبت للتخلّص من أي تعب يطرأ على محياك. 

 

     عوامل تفسّر الثمن الباهظ لكريمات La Mer

 

 

مجموعة Discipline من Kérastase: مجموعة مستحضرات للعناية بالشعر تحقق لك الشعر الحيوي والكثيف والصحي، من خلال مدّه بالألياف والمكونات التي يحتاجها لعلاج تقصّف الشعر وخشونته، وإعادة الحيوية إلى أطرافه، وتجديد الليونة فيها. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر