Yasmina

مستحضرات مميزة لماكياج العروس هذا الخريف

صور ادوات لمكياج العروس لخريف 2014
title

صور ادوات لمكياج العروس لخريف 2014

شاهدي بالصور، أدوات ماكياج لعروس خريف 2014.

 True Radiance من Clarins
title

True Radiance من Clarins

اختاري كريم الأساس True Radiance من Clarins، الذي يتميز بتركيبة جديدة تناشد الحواس مع خلاصات نباتية مكافحة للتلوث ومرطّبة، تضفي الإشراق والتألق.

Long-Wear Gel Sparkle من Bobbi Brown
title

Long-Wear Gel Sparkle من Bobbi Brown

مهما كان نوع ماكياج العيون الذي تريدين الظهور به، ومهما كان شكل عينيك، اعرفي أنّ الآيلاينر وظلال العيون ذات حضور أساسي في إطلالتك العرائسيّة،  واليوم Bobbi Brown  منحتك Long-Wear Gel Sparkle الذي يعد مستحضراً ازدواجياً.

Lip Gloss Trio من Bobbi Brown
title

Lip Gloss Trio من Bobbi Brown

لإطلالة شفاه لامعة ومتجددة، تظهر الأنوثة في شخصيّتك بأفضل الطرق، وتعكس السعادة الخالصة التي تراودك، يمكنك اختيار لونٌ من الألوان الثلاثة من Lip Gloss Trio من بوبي براون.

طلاء الأظافر Nail Lacquer من Giorgio Armani
title

طلاء الأظافر Nail Lacquer من Giorgio Armani

من مجموعة بذخ الشرق من جورجيو أرماني، اخترنا لك هذه المرّة طلاء أظافر Nail Lacquer  باللون الأحمر، الذي يمكنه أن يعطس الشخصية القوية والجريئة التي فيد في حال وجودها.

لأنّك عروس خريف 2014، إعرفي أنّك الأوفر حظاً مع ياسمينة، فماكياجك لن يكون عادياً في حفل الزفاف، بل سيشّع تألقاً وحسناً في هذا اليوم المميّز بفضل اختيارك لمجموعة من المستحضرات العالميّة التي ابتكرت خصيصاً لخدمة جمالك. فلإطلالتك العرائسيّة هذا الخريف، لا تغفلي عن تميّز المستحضرات التالية: 

 

              مستحضرات للعناية ببشرة وشعر العروس خلال تحضيرات الزفاف

 

- البشرة: لبشرة مثالية وتأثير مشرق استثنائي في حفل الزفاف، خالية تمامًا من العيوب ومفعمة بالحياة، اختاري كريم الأساس True Radiance من Clarins، الذي يتميز بتركيبة جديدة تناشد الحواس مع خلاصات نباتية مكافحة للتلوث ومرطّبة، تضفي الإشراق والتألق على البشرة وتساعدها على حماية نفسها من العوامل الخارجية الضارة.

 

 

- العيون: مهما كان نوع ماكياج العيون الذي تريدين الظهور به، ومهما كان شكل عينيك، إعرفي أنّ الآيلاينر وظلال العيون ذات حضور أساسي في إطلالتك العرائسيّة، واليوم Bobbi Brown  منحتك Long-Wear Gel Sparkle الذي يعد مستحضراً ازدواجياً يجمع ظلال العيون والآيلاينر معاً، فهو يتميّز بتركيبة فريدة لعيون بارزة الجمال، تدوم  لغاية 12 ساعة من دون أن تتلطّخ أو تتكّسر أو تتجعّد، وتحافظ على اللون الأصلي. 

 

               اكشفي أسرار ماكياج عيون العروس

 

- الشفاه: لإطلالة شفاه لامعة ومتجدّدة، تظهر الأنوثة في شخصيّتك بأفضل الطرق، وتعكس السعادة الخالصة التي تراودك، يمكنك اختيار لونًٌا من الألوان الثلاثة من Lip Gloss Trio من بوبي براون، وهي تركيبات بوبي من ملمع الشفاه Lip Gloss و High Shimmer Lip Gloss، والتي وإن ابتكرت لموسم الأعياد والعطلات، حتماً سيكون تأثيرها رائعًا يوم زفافك. 

 

 

- الأظافر: من مجموع بذخ الشرق من جورجيو أرماني، اخترنا لك هذه المرّة طلاء أظافر باللون الأحمر، الذي يمكنه أن يعكس الشخصية القوية والجريئة في حال وجودها، الذي يتوهّج بوميض مشع، ويعزّز جمال اليدين بأناقة في منتهى الأنوثة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر