نصائح تساعد العروس لتعزيز الثقة بالنفس يوم الزفاف

نصائح تساعد العروس لتعزيز الثقة بالنفس ليلة الزفاف

نصائح تساعد العروس لتعزيز الثقة بالنفس ليلة الزفاف

في هذا اليوم، أكثر ما تحتاجينه في هذا العالم، هو الثقّة العالية بالنفس، فمهما استطعت إتقان كل ما حولك، وأبقيت ثغرة الخوف ومعالم الوجوه والوهم والترقّب على وجهك، لن تعكس صورة العروس المثاليّة، وستظهرين أمام الجميع مرتبكة، ما سيؤثّر سلباً على أدائك. لتعزيز الثقة بالنفس ليلة حفل الزفاف، تزوّدك ياسمينة بمجموعة من النصائح الثمينة، إليك التفاصيل: 

ias

 

              الى أي درجة أنت واثقة من نفسك؟

 

  • يجب عليك دائمًا أن تشعري بالراحة خلال هذا اليوم وتعملي على عدم التوتّر، ويتم ذلك من خلال مراجعة كل التفاصيل قبل وقت طويل من المدّة، لتصحيح أي خلل أو تعديله، وفور شعورك بأنّ تحضيرات الزفاف مكتملة من ألفها إلى يائها، سينعكس ذلك إيجاباً عليك. 

 

  • بينك وبين القناعة يجب أن يكون هناك رابط شديد الصلة، فلا يمكن أن تظهري كعروس واثقة تماماً من نفسها، من دون أن تكوني مقتنعة في شكل تام بخياراتك كلّها، تحديدًا الشعر والماكياج وثوب الزفاف، فعندما تشعرين بهذا الرضا، سيعمل مظهرك الخارجي على تعزيز الثقة بنفسك. 

 

        قواعد ونصائح كي تبدي واثقة من نفسك

 

  • يؤدي الشعور أنّ جميع المحيطين بك يراعون مشاعرك ويهتمون بك إلى حدّ كبير ويدعمونك دعمًا كبيرًا ، بالتحديد عريسك وأهلك وأصدقائك، إلى الثقة التي تحتاجين إليها، فمن الطبيعي أنّ يعزز أي إحساس بالأهميّة ثقتك بنفسك، بعكس التجاهل الذي يؤثّر سلباً بصورة سلبيّة على الأداء في شكل عام. 

 

  • من المهم أن تتقني اختيار الأشخاص الذين سيكونون الأقرب إليك في الحفلة، لأنّ ثقتهم بأنفسهم العالية ستنعكس ثقة عليك، فلا يمكنك مطلقاً أن تختاري مثلاً وصيفة زفاف متوترّة وغير منظمّة، وتتوقّعي منها أن تعمل على تعزيز الثقة في لحظاتك الأهم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية