Yasmina

ماكياج هالة عجم لإطلالة عروس متألقة

مكياج هاله عجم لاطلالة عروس 2015
مكياج هاله عجم لاطلالة عروس 2015

من خلال متابعة ياسمينة لصيحات الماكياج الموقّعة من أهم خبراء التجميل في العالم العربي، لا يمكننا إلاّ أن نالقبّعة دائماً لإمرأة استطاعت أن تحجز لنفسها مكانة رفيعة في عالم الماكياج: هالة عجم، التي تثبت مع كل إطلالة ماكياج بتوقيعها أنّها رائدة في اللعب بالألوان، وإظهار المرأة بأجمل صورة. ياسمينة اختارت لك لوكات مكياج عرائسيّة مميّزة، لتكون مصدر إيحاء لك في اليوم الكبير!

 

            5 نصائح ماكياج بتوقيع أبرز خبراء التجميل العرب

 

 

إتقانها لاختيار الألوان، ويقينها بأنّ الماكياج ليس عنصراً تتحكّم به الصيحات، أعطت هالة عروسها ما يزيد من الألوان، وكأنّها لا تريد أسرها في إطلالة معيّنة، والتدرّجات غالباً ما يأتي اختيارها بحسب الكثير من المعايير، كشخصيّة العروس، طبيعة الحفل، لون البشرة والشعر والعينين إلخ. فظهرت عروسها كثيرة الأنوثة بالماكياج السومو الخفيف على العيون والشفاه، مع مزجه بالبني الخافت عند الجفن السفلي، واستعمال خط كحل خفيف داخل العينين، لتعمل على تقوية الماكياج قليلاً، واختيار الزهري اللامع على الشفاه، مع تدرّجاته والبنفسجي على العيون القويّة نوعاً ما. 

 

        هالة عجم لياسمينة: ما يتغيّر هو تقنيّة المكياج، وليس الموضة!

 

من إطلالة الماكياج الهادئة إلى الصارخة والقوية، مع ماكياج سموكي على العيون، الذي عكس إطلالة مميّزة خصوصاً مع أحمر الشفاه الزهري على الشفاه، الذي صار عنابياً في الإطلالة التالية، والذي عكس لوكاً دراماتيكياً مناسباً لكل عروس لا تخشى إظهار الجرأة في ماكياجها. 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر