نصائح حصريّة للعروس لإستحمام مريح قبل الزفاف

 ابرز واهم نصائح للعروس للحصول على حمّام مريح قبل الزفاف

ابرز واهم نصائح للعروس للحصول على حمّام مريح قبل الزفاف

بما أنّ تحضيرات حفل الزفاف تحمل في طيّاتها الكثير من التعب والإرهاق، وبما أنّك تتقبلين الأمر بسبب حماستك الكبيرة للمرحلة المقبلة، وبما أنّك عروسٌ تحتاج أن تظل نضرة ومشرقة، من المفيد أن تعرفي أنّ ياسمينة أحبّت في بداية أسبوعها أن تشاركك بعض الحيل والأسرار التي تمنحك خلال الإستحمام. 

ias

 

        إيجابيات الاستحمام بالماء الساخنة وسلبياته على البشرة

 

– الشموع: ليس هناك من وسيلة تريح النفس أكثر من إضاءة الشموع المعطرّة الصغيرة خلال الإستحمام، فالرائحة الجميلة التي تصدر عنها، وأضواؤها الخافتة تخفّف عنك الضغوطات، وتضفي إليك شعوراً كبيراً بالراحة، شرط الإنتباه إلى طريقة وضعها. 

 

– الملح: أكثر العناصر التي أثبتت فعاليّتها على مر الزمن في جعل فترة استحمامك مساحة من الراحة وإزالة التعب عن جسمك في شكل كلي، لذا من الضروري دائماً أن تضيفي كميّة من الملح الخشن إلى المياه، لتحصلي على نتيجة مزدوجة، إذ إنّ فرك بشرة جسمك بها، تعمل على إزالة الخلايا الميّتة عن سطح الجلد. 

 

           4 فوائد لجمالك بتوقيع الملح الإنكليزي

 

– النوم خلال الإستحمام: خلال جلوسك في مغطس الإستحمام، من الجميل والمريح جداً أن تحاولي النوم، ووضع وسادة ناعمة خلف رأسك، فأي قسط يسيرٍ من النوم في هذا الوقت يجعلك تشعرين بإسترخاء لا مثيل له. 

 

– المشروب المفضّل: من المميّز أن تدخلي معك خلال الإستحمام مشروبك المفضّل، سواء كان ساخناً أو بارداً، ولو كان البارد هو الأمثل في هذه الحال، فالعصائر الطبيعية تنعشك وتزيدك حيوية، وتناولها ببطء يريح أعصابك في شكل أكيد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية