نصائح للعروس لعدم الظهور متعجرفة في حفل الزفاف

نصائح للعروس لعدم الظهور متعجرفة في حفل الزفاف

نصائح للعروس لعدم الظهور متعجرفة في حفل الزفاف

نظراً للضغوطات التي تتعرضين لها خلال فترة تحضيرات  حفل الزفاف، من المحتمل ألا تكوني على طبيعتك في اليوم الكبير، فإلى جانب الإحتمالات السيّئة، كالظهور متعبة أو حزينة نتيجة أمر ما، صفة جديدة يجب أن تظل بعيدة عنك هي التعجرف، ولعلّ هذه الصفة تظهر على الفتاة يوماً واحداً في حياتها، وفي أكثر وقت يفضّل عدم ظهورها فيه. فكيف تبعدين عنك هذه الصفة؟ إليك بعض النصائح من ياسمينة: 

ias

 

       هكذا ينفر المدعوون من العروس يوم الزفاف

 

– الإبتسام: أبعدي عنك الوجوم والعبوس يوم زفافك، وارسمي كل النهار إبتسامة دافئة على وجهك، تشعرك بالراحة، وتشعر مدعويك مدى سعادتك بالدور الذي تؤدينه، ولا تظهري مطلقاً أي أثر سلبي على ملامح وجهك، لأنّ هذا العبوس قد يظنّه البعض تعجرفاً. 

 

– التحدّث مع المدعوين: لا تشعريهم بأنك جالسة على العرش، وأنّك لست على إستعداد مطلقاً لفتح حديث مع أحد، بل على العكس إحرصي على أن تشعري أي إنسان يتحدّث إليك أنّك تتمتعين بما يقول، أو أنّ آذانك صاغية لما يوجّه إليك من كلام.  

 

   تصرفات العروس المحبّبة إلى قلوب المدعوين

 

– عدم الصراخ: مهما بلغ بك الضغط تجاه أي أمر ما خلال يومك الكبير، إيّاك والصراخ في وجه أحد، خصوصاً أقرب الناس إليك، ولا تجعليهم ينفرون منك في أكثر الأيّام التي تحتاجينهم بجانبك، والتي من المفترض أن يكونوا سعداء بها، وأي صوت عال من قبلك لا يشعرهم بالحزن فقط، بل قد تظهري أمامهم متعجرفة وجاحدة أيضاً.

 

– التصرّف بتواضع مع المدعوين جميعهم: لا تميّزي في المعاملة بين مدعوي زفافك، كأن تضحكي مع أحدهم، وتبقين رسميّة مع الآخرين، حاولي أن تكون شخصيّتك واحدة ومتواضعة مع الجميع، ولا تظهري كانّك الفتاة الوحيدة التي إرتدت الأبيض في هذه الحياة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية