كل ما عليك معرفته عن تسريحة ذيل السمكة لاطلالة العروس

كل ما عليك معرفته عن تسريحة ذيل السمكة لاطلالة العروس

كل ما عليك معرفته عن تسريحة ذيل السمكة لاطلالة العروس

بعيداً عن الكلاسيكيّة المملّة أحياناً، وبالإقتراب أـكثر من الصيحات ألأنثويّة الحاضرة على منصات عروض الأزياء ومع إطلالات النجمات، ودّت ياسمينة لو تنقل إليك مزايا تسريحة ضفيرة ذيل السمكة التي يمكنها أن تكون خيارأً مذهلاً لزفافك، لأنّ; معها تجمعين الأنوثة من اطرافها كافة، وتحافظين على الأناقة الراقية. فاكشفي كل ما تجهلينه عن ضفيرة ذيل السمكة، وشاهدي فيديو تسريحة ذيل السمكة بطريقة مميزة.

ias

عصريّة هذه التسريحة لم تأت من فراغ، فهي من الصيحات التي ظهرت بوضوح على منصّات عروض الأزياء العالميّة، فلم يتردد المصمون من إتباعها، وإختيارها شكلاً مميّزاً للضفيرة، في تكريس لهذه الموضة العصريّة التي يجب أن ترافق إطلالتك إذا كنت من اللواتي يعشقن الظهور بأسلوب عصري وأنيق. ولعلّ إطلالة زفافك ستكون فرصة سانحة أمامك لتبرهني أنّك أنّك لأحدث هذه الصيحات، ولا تحبذين أسر نفسك بتسريحات العروس الكلاسيكيّة المعروفة.

موديلات تسريحات ضفيرة عصريّة

من خلال الفيديو التالي، يمكنك تعلّم تسريح شعرك يوم الزفاف بنفسك من خلال خطوات بسيطة لا تتخطى الدقائق، فتتعلمين من خلالها كيفيّة التألق بهذه التسريحة الراقية والجميلة في حفلك الكبير.

عند الحديث عن ضفيرة ذيل السمكة، لا يمكننا نسيان إطلالة بلايك لايفلي بعد إعلان زواجها، فهذه التسريحة ستبقى في الأذهان لسنوات وسنوات، بعدما شكلّت عنواناًُ مذهلاً لكل عروس تود الظهور بصيحة أنثوية، خصوصاً عندما أدخلت هذه الضفيرة مع خصلات الشعر، تاركة إيّاها تنسدل بطبيعيّة على جانبي كتفيها. فإذا كنت ذات شخصيّة عفويّة لا تترددي أن تقتدي بصيحة إعتمدتها اجمل النجمات على السجادة الحمراء.

تسريحة الضفيرة مع بلايك لايفلي

إعرفي أنّ أهم المعايير التي تتيح لك اللجوء إلى هذه التسريحة هي تمتعك بشعر طويل لامع، وإختيارك لطرحة غير كلاسيكية، ومن المميّز أن تكملي الصورة بفستان زفاف ذات تنورة قصّة الحوريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية