أحدث المستحضرات العالمية لماكياج عروس ناعم

لأنّ الإطلالة الناعمة هي الأقرب إلى العصرية مع العروس، ولأنّ المناسبة الكلاسيكيّة يفضّل فيها عدم طرق باب الصيحات المجنونة، يتحوّل الماكياج البسيط إلى الأسلوب المفضّل عند غالبيّة العرائس، وهو إختيار صحيح ومضمون في كثير من الأوقات. إذا كنت من اللواتي يردن إتباع ماكياج زفاف ناعم، لا تتردّدي في إستعمال المستحضرات التالية، التي تعدّ ضمن قائمة أحدث إبتكارات دور التجميل العالميّة.

ias

 

           خطوات ماكياج أساسيّة لشعر العروس القصير

 

NEW Enlighten Dark Spot Correcting Night Serum منEstée Lauder

إعرفي أنّ تحضير بشرتك للماكياج هو الذي يضمن لك الإطلالة المميّزة يوم الزفاف، والجئي إلى هذا السيروم المميّز قبل أسبوعين على الأقل من الموعد، فهو يساعد على تصحيح البشرة وتنقية تركيبتها ولونها، مزيلاً البقع، ومانحاً بشرتك الملمس الحريري.

 

 

Teint Infusion من Sephora
يبدو كريم الأساس مثالياً لماكياج زفافك، نظراً لطبيعته هذا فهو يتغلغل في البشرة، ويغلّفها في شكل غير مرئي ويوحّد لونها ويضفي عليها الإشراق بكل شفافية. كما يمنحك بشرة خالية تماماً من العيوب والشوائب وحتى الخطوط.

 

 

ظلال عيون Magnatic Color Due منGucci
إعرفي أنّ ماكياج عينيك يجب أن يتكامل مع الجاذبيّة التي تمنحه إيّاك أحدث مستحضرات غوتشي، لذا إعمدي الى وضعه على الجفون، وتمريره من الزوايا الخارجية نحو الداخل، وفي شكل دائري وسط جفونك لإبرازهما.

 

 

     ماكياج وشعر العروس 2015 من نبيل مخول وراني العلم

 

 

ماسكارا Kate Mascara منRimmel
تلتوي الفرشاة الملتوية وتغمر خطّ الرموش، فرأسها الرفيع يغلّف الرموش الداخلية التي يصعب عادةً الوصول إليها، بينما تمنح قاعدتها الواسعة الرموش حجماً وتقوّساً فائقين.كما يكثّف الرموش وتُرفع في تمريرة واحدة ومن دون أيّ تلطيخ أو تكتلّ.

 

Lip Gloss من مجموعة Illuminating Nudes من Bobbi Brown
هذه التركيبة فائقة اللمعان تمنح شفاهك يوم الزفاف بريقاً متقداً لمظهر أكثر امتلاءً، وتتمم ماكياجك الأنيق في أهم إطلالة في حياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية