حصريّاً لياسمينة: 3 إطلالات للعروس الشرقيّة من MAC!

عوّدتنا ماك على سعيها الدؤوب لتجعلك أكثر النساء تميّزاً وجمالاً، فكيف هي الحال مع العروس التي تتطلّب وتحتاج إهتماماً مضاعفاً، لهذا ورغبة ً منها أن تكون إطلالة عروسها مختلفة وفريدة، وفرّت لك فرصة الإطلاع على ثلاث إطلالات مبتكرة تتناسب وملامح المرأة الشرقيّة عموماً والعربيّة خصوصاً، من أجل أن تختاري منها ما يليق بك!

ias

 

الإطلالة الأولى: تمّ الماكياج  بأنامل رنيم مقدسي، ولقد تمّ التركيز علىلون البشرةوماكياج العينين، حيث استعمل كريم الأساس السائل (Studio Fixed Fluid Foundation SPF 15) و بودرة(Mineralize Skinfinish Powder)، أمّا أبرز المستحضرات التي استعملت في ماكياج العينين فكانت قلم الكحل (Eyepencil in Smolder)، و (Zoomlash Mascara) ، مع العلم أنّ الماكياج لم يغفل أهميّة الحاجبين والخدود وأحمر الشفاه. وأكثر ما يميّز هذه الإطلالة هي الكلاسيكيّة العصريّة  سواء في الشعر أو الماكياج.

 

الإطلالة الثانية: رغم أنّ الألوان وُضعت على وجه ذي ملامح غربيّة، إلا أنّ الظلال التي استعملت تلائم أيضاً المرأء الشرقيّة، وفي هذه الإطلالة ركّزت خبيرة التجميل مريم خير الله على ظلال العيون واستعملت (Eyeshadow in Amberlight, Plumdressing & Figl)، أمّا أحمر الشفاه فامتزج فيه ثلاثة ظلال وهي (Lip pencil in Dervish و Lipstick in Angel و Plush Glass in Ample Pink).

 

الإطلالة الثالثة: تعكس ماكياج الريترو،حيث تمّ التركيز فيه على ماكياج العينين وتحديداً الآيلاينر، واستعملت فيه مريم خير الله (Blacktrack Fluidline) و(Eyeshadow in Cork) ، وللشفاه إختارت أحمر الشفاه (Lipstick in Russian Red) وقلم التحديد (  Lip pencil in Beet). 

 

أمّا تسريحات الشعر الثلاث فكانت بأنامل ناتالي فايسون. والجلسة التصويرية من تنسيق ليزا سترانيستين ومروج سعدي والتصوير بعدسة حسين جيان**في بريزيتو الشرق الأوسط في دبي.**

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية