Yasmina

حصريّاً لياسمينة: 3 إطلالات للعروس الشرقيّة من MAC!

عروس MAC حصريّاً على ياسمينة
title

عروس MAC حصريّاً على ياسمينة

3 إطلالات للعروس الشرقيّة من MAC بشكل حصري على ياسمينة!

إطلالة الألوان الراقية
title

إطلالة الألوان الراقية

تركيز كامل في هذا الماكياج على الألوان وتحديداً من ناحية ظلال العيون، وأحمر الشفاه.

إطلالة عروس الريترو
title

إطلالة عروس الريترو

 عروس  ماك هذا الصيف متألقة بماكياج الريترو

عوّدتنا ماك على سعيها الدؤوب لتجعلك أكثر النساء تميّزاً وجمالاً، فكيف هي الحال مع العروس التي تتطلّب وتحتاج إهتماماً مضاعفاً، لهذا ورغبة ً منها أن تكون إطلالة عروسها مختلفة وفريدة، وفرّت لك فرصة الإطلاع على ثلاث إطلالات مبتكرة تتناسب وملامح المرأة الشرقيّة عموماً والعربيّة خصوصاً، من أجل أن تختاري منها ما يليق بك!

 

الإطلالة الأولى: تمّ الماكياج  بأنامل رنيم مقدسي، ولقد تمّ التركيز على لون البشرة وماكياج العينين، حيث استعمل كريم الأساس السائل (Studio Fixed Fluid Foundation SPF 15) و بودرة(Mineralize Skinfinish Powder )، أمّا أبرز المستحضرات التي استعملت في ماكياج العينين فكانت قلم الكحل ( Eyepencil in Smolder)، و ( Zoomlash Mascara) ، مع العلم أنّ الماكياج لم يغفل أهميّة الحاجبين والخدود وأحمر الشفاه. وأكثر ما يميّز هذه الإطلالة هي الكلاسيكيّة العصريّة  سواء في الشعر أو الماكياج.

 

الإطلالة الثانية: رغم أنّ الألوان وُضعت على وجه ذي ملامح غربيّة، إلا أنّ الظلال التي استعملت تلائم أيضاً المرأء الشرقيّة، وفي هذه الإطلالة ركّزت خبيرة التجميل مريم خير الله على ظلال العيون واستعملت ( Eyeshadow in Amberlight, Plumdressing & Figl)، أمّا أحمر الشفاه فامتزج فيه ثلاثة ظلال وهي ( Lip pencil in Dervish و Lipstick in Angel و Plush Glass in Ample Pink).

 

الإطلالة الثالثة: تعكس ماكياج الريترو، حيث تمّ التركيز فيه على ماكياج العينين وتحديداً الآيلاينر، واستعملت فيه مريم خير الله ( Blacktrack Fluidline) و(Eyeshadow in Cork) ، وللشفاه إختارت أحمر الشفاه ( Lipstick in Russian Red) وقلم التحديد (  Lip pencil in Beet). 

 

أمّا تسريحات الشعر الثلاث فكانت بأنامل ناتالي فايسون. والجلسة التصويرية من تنسيق ليزا سترانيستين ومروج سعدي والتصوير بعدسة حسين جيان**في بريزيتو الشرق الأوسط في دبي.**

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر