شعر العروس: تاج اليوم الكبير!

شعر العروس: تاج اليوم الكبير!

شعر مميّز ليوم الزفاف

العناية بالشعر هي جزءٌ لا يتجزأ من مستلزمات جمالك، ولا شكّ أنّ لتسريحة زفافك الحصّة الأكبر، فبعد اختيار الفستان تبدأين التفكير بالتسريحة، اللتي يجب أن تكون منسجمة مع شخصيتك وثوبك والطابع العام الذي يسود زفافك، فما هي ألأمور التي عليك التنبّه إليها لتتألقي بالتسريحة الأجمل!

ias

 

تجنبّي التغييرات الجذريّة في وقت قصير قبل الزفاف، فإيّاك وصبغ شعرك بلون جديد، أو قصّه، أو اتباع موضة معيّنة، وتذكرّي دوماً أنّه عليك منح نفسك وقتاً لتصحيح اللون في حال لم يعجبك، وإذا أردت تعزيز لون شعرك، افعلي ذلك قبل شهر على الأقل،لأنّ إقدامك على أي خطوة متسرّعة وغير مدروسة سيجعلك تندمين في وقت لاحق.

 

خذي وقتك في الاختيار، وتصفّحي المجلات، وعندما ترسين على اختيار ما، من الأفضل أن تحضري صوراً للتسريحة إلى مصفف شعرك، حتّى يدرك تماماً طلبك.

 

اعتني بشعرك من خلالالخلطات الطبيعيّةوالكريمات المغذيّة، وتحديداً تلك التي تحتوي على الأمونيا إذا كان شعرك مصبوغاً، وركّزي على المياه والفيتامينات، وتحديداً الزنك، والفيتامينA، وB6.

 

لا تبالغي في غسل شعرك، لأنّ تركيبات بعض الشامبو تحتوي منظفّات قاسيّة، قد تجعل شعرك باهتاً، واستعملي البلسم المنعّم، فهو يحد من جفاف خصلات شعرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية