5 شروط لنجاح ماكياجك يوم الزفاف

شروط لنجاح ماكياجك يوم الزفاف

شروط لنجاح ماكياجك يوم الزفاف

بعدما حضّرت بشرتك ليوم زفافك، وعالجت جميع مشاكلها وحصلت على النضارة والرونق والحيويّة التي تريدينها، حان الوقت لتعرفي ما هي شروط نجاح ماكياجك في يوم الزفاف:

ias

 

في حال كانت عيناك متعبتين، نتيجة الضغط والسهر، استخدمي قطرات العينين  التي اعتدت على استعمالها والتي تضمنين نتيجتها. ولا شكّ أن كريم خافي العيوب سيخفي الهالات السوداء حول محيط عينيك.

 

لا تقبلي إلا باستعمال الماكياج المقاوم اللمياه، لتجنّب أن يتلطّخ خلال النهار، ولا تنسي المثبّت. وتجنّبي المبالغة في ماكياج عينيك وتحديداً اللونين الفضي والذهبي، ولا تستخدمي العدسات اللاصقة، إلا إذا كنت معتادة على استخدامها من قبل.

 

حتّى ولو كنت كلاسيكيّة الطابع، لا تستخدمي الألوان الداكنة كالرمادي والبني الغامق، فهذه التدرجّات تمنحك إطلالة حزينة لا تتلاءم وصورتك كعروس.

إذا كانت رموشك خفيفة أو قصيرة،  فإما أن تضعي الرموش الاصطناعيّةالتي يتم وضعها في يوم زفافك وتدوم ليوم واحد. أو أن تضعي الرموش التي تبقى لمدة ثلاثة أسابيع وذلك قبل أسبوع على الأقل من موعد الزفاف.

لا تستعملي أحمر الشفاه ذا الألوان القويّة في يوم زفافك، وركّزي على الزهري والبيج لأنّ هذين اللونين يعطيانك إطلالة يافعة ومميّزة، أمّا الألوان القويّة فهي تزيد إطلالتك جديّة ونضجاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية