الخوف قبل الزفاف طبيعي..وهكذا تقضين عليه!

تفادي الشعور بالخوف قبل الزفاف

تفادي الشعور بالخوف قبل الزفاف

ليس بجديد عليك أن نخبرك عن المشاعر المضطربة التي قد تصيبك في فترةما قبل الزفاف، فخلال التحضيرات التوتّر هو سيّد الموقف، والضغوطات الكثيرة تربكك وتشعرك بعدم التوازن، مع العلم أنّ هذه المرحلة عليها أن تكون الأكثر تأثيراً وسعادة في حياتك. ولأنّ الخوف هو أكثر الأحاسيس التي تراودك في هذه الفترة، إليك السبل لتفاديه.

ias

 

لا تقلقي، ستكونين عروساً جميلة ذات إطلالة أنيقة وساحرة، لأنّ التحضيرات تمّت بحذافيرها من دون أي خطأ أو تأخير، وماكياجك سيظهرك أجمل مما تتوقّعين، وأنت الملكة في يومك الكبير.

 

امضي صباح زفافك بهدوء، ولا تتحوّلي فجأة إلى انسانة مجنونة تجفلين عند التفاصيل الدقيقة، ولا تدعي الخوف يسيطر على نهارك لأنّه حتماً سيؤثّر سلباً على إطلالتك بشكل عام.

 

ما دمت قد اخترت شريك حياتك بكامل إرادتك،وعشت معه أجمل قصّة حب، وتثقين به ثقة عمياء، إذاً لما الشعور بالخوف؟! فهذا الانسان هو الذي سيحميك طيلة السنوات المقبله وسيصونك.

 

فكّري في أنّك في طور تأسيس عائلة سعيدة، وأطفال ستربينهم على الدين والأخلاق والمحبّة، وأنّ حياتك المقبله ستكون أجمل من السنوات التي مضت، دعي الأفكار السلبيّة كلّها جانباً، وتمتّعي بهذه المرحلة الاستثنائيّة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية