استراتيجيّة لتخسري الوزن قبل الزفاف في 4 أيّام!

4 أيّام كافية أن تخسري الوزن فيها قبل يوم زفافك

4 أيّام كافية أن تخسري الوزن فيها قبل يوم زفافك

سنكشف لك اليوم عن استراتيجيّة لتخسري الوزن قبل الزفاف في 4 أيّام وتتمتعي بجسمٍ رشيق ومتناسق وتتخلصي من الدهون المتراكمة فيه.

ias

قبل أسبوع من زفافك، ومع انهماكك في التحضيرات والضغوطات، تلاحظين أن هناك بعض الكيلوغرامات ظهرت على جسمك فجأة، وبدون أي سابق إنذار، وذلك ربّما بسبب تناول كميات إضافية من الطعام بسبب التوتر، في الوقت غير المناسب. لا تدعي هذا ألأمر يقلقك، يمكنك لذلك إتّباع هذه الاستراتيجيّة المدروسة لتفقدي فيها الوزن خلال أربعة أيّام فقط!

شرب الماء

بدلاً من أن تبدئي نهارك بكوب من العصير أو القهوة، استبدليها بالماء فله فوائد عديدة للبشرة، ندرك أنّ هذه الخطوة قد تضايقك قليلاً، إلا أنّ شرب كوبين من الماء صباحاً يساعدك على تخفيف كميّة طعامك، ومن الضروري أن تشربي على الأقل ثمانية أكواب خلال النهار.

خسارة العروس للوزن الزائد

الإستغناء عن النشويات

استغني كليّاً عن مصادر النشويّات من طعامك، وركّزي فقط على البروتينات والألياف، فبدلاً من حبوب “الكورن فلاكس” أو قطع الخبز، تناولي كوباً من الحليب، وحبّة من الفاكهة أو قطعة من جبنة البيضاء المشوية مع الخضار. وهذا التغيير لن يؤثّر سلباً على صحّتك، لأنّه يستمر فقط لأربعة أيّام.

المشي صباحًا

تناولي فطورك بعد ساعة من ممارستك المشي خلال الصباح، الذي لن تنجح استراتيجيتك من دونه، وإذا أردت شرب القليل من الكافيين مع الحليب، انسي السكّر تماماً. ويمكنك أن تأخذي حبّة من الفيتامينات صباحاً.

إبتعدي عن مختلف أنواع الزيوت

على وجبة الغداء، لا تقتربي من كافة أنواع الزيوت، واستبدليها بالحامض إذا أردته مع السلطة أو الأطعمة المشوية والمسلوقة. اسكبي أكلك في الصحون الصغيرة الحجم.

تقريب موعد العشاء

العشاء يجب أن يكون عند الساعة الخامسة بعد الظهر بالكثير، وهو بطبيعة الحال الوجبة الأصغر التي يمكنك استبدالها بحبّتين من الفاكهة، أو طبق من السلطة، بحسب الشروط السابقة. ويسمح لك بكوب من اليانسون أو الزهورات الدافئ قبل النوم.

اكتشفي متى يقضي الرجيم على رشاقتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية