كيف تضيفين بصمتك الخاصة إلى حفل زفافك؟

أضيفي بصمتك الخاصة إلى حفل زفافك

أضيفي بصمتك الخاصة إلى حفل زفافك

رغم كلاسيكيّة المناسبة، يجب أن يضاف شيئاً منك إليها، فمن المميّز أن يعكس هذا الحفل جزءاً من شخصيّتك، ومن الجميل أن يشعر المدعوون أن هذا الحفل يخصّك أنت، ولا يشبه أي حفل زفاف آخر، فما هي السبل التي يمكنك إتباعها كي تحققي هذا الهدف؟ (نصائح من ياسمينة لحفل زفاف ناجح)

ias

 

اختاري الموسيقى المفضلّة لديك لتصدح في حفل الزفاف، حتّى ولو كانت بعيدة عن الموسيقى أو الأغاني التقليديّة الرائجة التي تسمعينها في حفلات الزفاف، ومن المميّز أن تختاري أغنية محددة تعكس قصّة حبّكما. 

 

                                     اعرفي التفاصيل الأربعة التي تنجح زفافك 

 

دعي مائدة الطعام تحتوي أحد أطباقك المفضلّة، حتّى ولو كان الهامبرغر هو الطبق، واتفقي مع منسّق الزفاف أو النوادل أن يذكروا هذا الأمر للمدعوين، كأن يذكروا ذلك في قائمة الطعام، او أن يخبر النادل المدعوين بسبب إدراج هذا الطبق في قائمة الطعام. 

 

 

صور اللحظات السعيدة في فترة الخطوبة على لوحات في حفل الاستقبال، أو جمعها كلّها في لوحة واحدة، والطلب من المدعوين التعليق عليها، أو عرض فيلم فيديو سبق وحضّرته لعرضه قبل دخولكما إلى صالة الحفل. 

 

                            إليك 8 حيل ماكياج تظهرك اجمل في صور الزفاف

 

 

 

ارتدي وعريسك في نهاية الحفل أحذية رياضيّة، لتضيفا معاً جواً من المرح والسعادة إلى حفل الزفاف، أو اختارا أن تلقيا خطاباً مميّزاً قبل مغادرة المدعوين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية