ماكياج عروس ياسمينة بتوقيع صالون فادي قطايا

الخبرة الكبيرة لفادي قطايا في عالم الماكياج تجلّت في أبهى صورها على وجه الإعلاميّة "إيميه صيّاح" خلال جلسة تصوير عروس ياسمينة لعام 2013، فالأنامل المبدعة عشقت ملامح إيميه الجامعة بين النعومة الساحرة والجاذبية الصارخة، فرسمت عليها لوحات بألوان غنية، بأربع إطلالات ماكياج تميّزت بظلال ربيعيّة آسرة، تتناسب مع رؤية كل عروس عصريّة، تود الظهور زهرة في أجمل أيّامها! أمّا التسريحات فجاءت أنثويّة يافعة بأنامل المصفف فارس السخن.

ias

 

 (إقرئي تفاصيل لقاء فادي قطايا مع ياسمينة)

 

الإطلالة الهادئة

الماكياج: تمّ استعمال كريم الأساس بلون البشرة، ليخفي الشوائب من دون مبالغة، ويحافظ على إطلالة وجه طبيعي نابض بتورّد الوجنتين في الربيع، بمعاونة القليل من أحمر الخدود الزهري والخوخي عند اعلى الوجنتين. أمّا في ماكياج العيون، فتمّ التركيز على ظلال العيون الزهرية المائلة إلى السومو على كامل الجفن، مع إضافة القليل من البنفسجي والزهري البرتقالي على طرفه، من أجل سحب العين، وعدم إبقائها جامدة، وهنا ينصح فادي قطايا باستعمال التدرجات الجافة عند الطرف دوماً لتجنّب اللمعة التي تخفي شكل العينين، أمّا الشفاه فقد زيّنها احمر الشفاه الجاف الزهري بشكل شبه ظاهر. 

تسريحة الشعر: تناغم هذا الماكياج مع كعكة الشعر المرفوعة من الخلف، والمزيّنة بضفيرتين رفيعتين عند أعلى الرأس، بشكل رباط محيط به. 

 

 شاهذي فيديو كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 

 

 

الإطلالة الحالمة: 

الماكياج: في هذه الإطلالة، تمّ اللعب بظلال العيون لتقويتها، مع إدخال البني المائل إلى الأحمر إلى الأساس السومو الزهري، ووضع الكحل الأسود داخل العينين، والعمل على مرغه قليلاً عند الجفن السفلي، وفي هذه الإطلالة غاب  الخوخي عن الخدود ليعطي الزهري دوره، وظهرأحمر شفاه الكورال، أي اللون الذي يجمع الزهري والبرتقالي. 

تسريحة الشعر: مع هذه الإطلالة، ظهرت "إيميه" بتسريحتين، الأولى مرفوعة ومغطاة بالطرحة، والثانية على شكل تسريحات ذيل الحصان المتوسط، مع إبقاء الضفيرتين الأماميتين. 

 

 ياسمينة تزفّ عروسها، إيميه الصيّاح بأجمل فساتين الزفاف لربيع 2013

 

الإطلالة المشرقة: 

الماكياج: في الإطلالة الثالثة مُنحت ظلال الباستيل حقّها، فبرزت بوضوح فوق عيون "إيميه"، وتدرجت بين الزهري والبنفسجي والقليل من البني عند الطرف، مع تحديد العين بالكحل الأسود بشكل أقوى من الإطلالة السابقة، ومع تقوية البلاش الخوخي، والقوّة التي توجّت العينين، لم تكمل نحو الشفتين، اللتين حافظتا على اللون الزهري الربيعي الخفيف. 

تسريحة الشعر: الشعر المفرود كان الخيار هذه المرّة، مع "البومبيه" من الأمام، ورباط الشعر الأبيض، المتراقص سحراً مع الورود التي رافقت عروس ياسمينة طيلة جلسة التصوير. 

 

شاهدي بالفيديو، ماكياج عروس ياسمينة 2013 خطوة خطوة!

 

 

الإطلالة العصريّة: 

الماكياج: بعد أن ظهر بشكل متفاوت في الإطلالات الثلاث، تربّع البنفسجي على العرش هذه المرة، فسيطر على إطلالة عيون مشعّة بلون الموسم الأجمل، بالترافق مع اللون الخوخي للخدود، وعيون مرسومة بالكحل الأسود وجذابة بالرموش الكثيفة، وشفاه زهريّة جافة.

تسريحة الشعر: تسريحة الشعر المرفوع انسجمت مع طبيعة الإطلالة، بالشعر المرفوع من الخلف نحو الأمام، ليشّكل غرّة جانبية مبتكرة.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية