أفكار مميّزة لإطلالة زفافك في ربيع 2013

زفاف الربيع يختلف عن حفلات الزفاف في فترات أخرى من السنة، فروحه المشعّة تزيد إطلالة زفافك هدوءاً وسحراً، خصوصاً إذا ترافقت مع العناصر المرتبطة بهذا الفصل كالشموع والورود، لذا عليك أن تدركي أنّ هذه الإطلالة تخضع لمعايير محددة، أحبّت ياسمينة أن تشاركك بها. 

ias

 

بما أنّ موضة الكعكة النخفضة أو العالية، تدخل في صميم صيحات تسريحات شعر بهذا الموسم، اعرفي أنّها الأكثر تناسباً مع إطلالة وفاف الربيع، وهي تتنافس مع الشعر المفرود بالدرجة نفسها. أمّا من ناحية الماكياج، فظلال النيود والباستيل وتدرجات الزهري والبنفسحي كافة هي الالوان المهيمنة والملائمة لك في هذا الموسم.

 

         متى يصبح الشعر المفرود الخيار الأمثل للعروس؟

 

أمّا مع فستان زفافك فعليك أن تختاري الأقمشة الرقيقة الناعمة التي تنسدل بسهولة على جسمك، سواء كانت ذات تنورة واسعة أو ضيقّة، ومن ناحية قصات الصدر، لعلّ الصدر عاري الكتفين، وذا الكتف الواحد هما أكثر القصات أناقة مع حفل زفافك في ربيع 2013. كما يمكنك ارتداء حذاء زفاف بلون الباستيل. 

 

         بالصور، أجمل موديلات فساتين الزفاف من الخلف

 

من ناحية تزيين ديكور حفل الزفاف، لن يحل أي عنصر مكان الورود (هل تعرفين اتيكيت الورد؟) والشموع التي تضفي إلى زفافك طابعا من الرومنسية والدفء، لأنّها تعكس جاذبيّة الربيع بظلالها الهادئة والخافتة. فبعد هذه الأفكار المتنوّعة، هل قررت تحديد حفل زفافك في الربيع المقبل؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية