3 خطوات لشعر مثالي قبل الزفاف مع L’Oréal Professionnel

شعر مثالي قبل الزفاف مع L’Oréal Professionnel

شعر مثالي قبل الزفاف مع L’Oréal Professionnel

مهما سعيت لتكون تسريحة زفافك أنيقة وجميلة، وعلى قدر توقعات إطلالتك في ليلة العمر، عليك الإدراك أنّ هناك مجموعة من الخطوات التي تسبق هذه المرحلة والتي تحضّر شعرك ليكون مثالياً ومشعاً، وتتلخّص مع لوريال بروفسيونال بخطوات ثلاث:

ias

 

 

الخطوة الأولى:  الاستشارة
تتحقق بالاستشارة الوافية عن شعرك وفروة الرأس من المزيّن الذي تثقين به وخبرته، لأنّ التحضير المثالي هو الذي يساعدك في الحصول على شعر صحيّ وفاتن يوم الزفاف.

 

الخطوة الثانية: التحضير
تستهل بتقوية الشعر من خلال معالجة  فروة الرأس، والتخلّص من التكسّر والتلف والتقصّف والقشرة، من أجل أن تحصلي على قاعدة مثالية لتسريحة الشينيون الأنيقة، وبعد ذلك عليك أن تختاري القصّة المناسبة التي تتلاءم مع تسريحتك في اليوم الكبير، وأخيراً يأتي اختيار اللون المناسب ، وهنا من الأفضل لك استشارة مزيّن شعرك لاختيار التقنية الأفضل لك بين: Majirel، INOA او DIA.

 

 

الخطوة الثالثة: التصفيف وبرنامج المتابعة المنزلي
تكمن في مجموعة العناية المنزلية التي تناسب حاجات شعرك ومنتجات التصفيف الملائمة لتسريحة مثالية. ولعلّ منتجات "ثيرمو" هي الأنسب في هذه المرحلة.

 

بعد هذه النصائح البسيطة من لوريال بروفسيونال، تأكّدي من أنّ شعرك يوم الزفاف سيكون أجمل من كل الحكايات والأساطير! فتعرّفي أكثر عبر الفايسبوك علىأسرار الشعر مع L’Oréal Professionnel، وحدديأقرب صالون إليك

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية