تسريحات شعر النجمات لأجمل العرائس

لأنّ نجمات هوليوود يبقين سفيرات الموضة والجمال، نختار لك أجمل تسريحات العرائس من موضة هؤلاء النجمات، التي تتلاءم مع كافة المناسبات، فانتقي منها ما يتناسب مع يومك الكبير ومع شخصيّتك وثوب زفافك! 

ias

 

إيمي روسوم: استوحت إيمي هذه التسريحة من تسريحة زفاف غريس كيلي، التي تعكس الأناقة الملكيّة اللافتة، مما توجّها ملكة مع تاج اللؤلؤ والزمرّد الأزرق. 

 

أماندا سيفريد:الضفيرة التي توجّت رأس أماندا في إحدى إطلالاتها، والتي ترافقت مع موضة عيون القطة تتناسب بقوّة مع كل عروس ذات شخصيّة كلاسيكيّة تحب أن تزيّن رأسها الطرحةُ البيضاء. 

 

جيسيكا البا: تسريحة ذيل الحصان التي اعتمدتها مميّزة للإطلالة الحيويّة المشرقة، ولعلّها من التسريحات التي نادراً ما تعتمد مع العرالئس، إلا أنّها تضيف الكثير من العصريّة والتميّز إليهنّ. 

 

                            جيسيكا ألبا تشاركك أسرار مكياجها

 

جوليان هوغ: جمعت الضفيرة مع الكعكة في تسريحة عفويّة أنيقة، من الجميل أن تعتمديها في صيف 2013، وتتناسب مع حفلة زفافك في حال اخترت إقامتها في مكان مفتوح. 

 

كيري واشنطن: اتركي شعرك الأسود منسدلاً، وزيّنيه بشريط من الساتان الأبيض على طريقة كيري واشنطن، وتأكدي من نجاح إطلالتك في اجمل أيامك. 

 

نعومي واتس: التسريحة الفرنسيّة الأنيقة التي اعتمدتها نعومي تعد مثاليّة لعروس صيف 2013، مع الشعر المرفوع من الأمام والمخصّل إلى الخلف. 

 

فأي تسريحة أحببت اختيارها؟!

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية