استوحي من تسريحة شعر إيما واتسون لزفافك

بما أنّ تسريحات النجمات طالما شكّلت مصدراً ملهماً لإطلالات العرائس في حفلات زفافهنّ، لا مانع من أن تضيفي نجمة جديدة إلى اللائحة، وتختاري تسريحتها لاعتمادها في زفافك. هذه النجمة هي إيما واتسون التي تألقّت بتسريحة شعر رائعة ومبهرة خلال حضورها افتتاح فيلم "The Bling Ring". 

ias

 

       بالصور، التحوّل في أسلوب الممثلة إيما واتسون

 

تسريحة الـ Updo التي ارتكزت إلى الضفائر الملفوفة من الخلف بأكثر الطرق والأساليب أناقة ودقّة،  ستكون أكثر من مثالية لإطلالة زفافك هذا الصيف، لأنّها تدخل ضمن أكثر الصيحات الرائجة في صيف 2013، خصوصاً أنّ إيما اعتمدت الغرّة الجانبيه مرفوعة بطريقة كلاسيكيّة أضافت إلى اللوك الذي اعتمدته نضجاً لافتاً, كما أنّ هذه التسريحة تتناسب مع الطرحة القصيرة أو متوسطة الطول أو الطويلة، ومع أي أكسسوار شعر تريدين اختياره لتزيين شعرك، وتنسجم مع الشخصيّة ذات الأنوثة العالية. 

 

        ‏كيف تختارين أكسسوار شعر زفافك؟

 

ولا يختلف اثنان على نجاح إطلالات إيما واتسون التي تتألق مع كل لوك تظهر فيه، سواء من ناحية الشعر أوالماكياج، وهي من النجمات القلائل اللواتي استطعن محو صورة الطفلة وترسيخ صورة الفتاة الناضجة والأنيقة، بفعل حسن اختيارها لتفاصيل إطلالتها بدقّة واحتراف. وذلك يظهر مع الماكياج الأنيق الذي اعتمدته مع كعكة الـ Updo مع الضفائر الناعمة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية