لا ترتكبي هذه الأخطاء في تسريحة زفافك

لا ترتكبي هذه الأخطاء في تسريحة زفافك

لا ترتكبي هذه الأخطاء في تسريحة زفافك

بعد أن زوّدتك ياسمينة بأجمل تسريحات الشعر التي تناسب زفافك صيف 2013، من مصادر مختلفة، أبرزها الصيحات التي إتبعتها نجمات هوليوود في الآونة الأخيرة، والتي من المؤكّد أنّها تتناسب مع تسريحة اليوم الكبير، حان الوقت أن تخبرك بالأخطاء التي ترتكبها غالبيّة العرائس من أجل مساعدتك في تفادي الوقوع بها، فاكتشفي أبرزها!

ias

 

          بالصور، تسريحات شعر نجمات هوليوود لأجمل العرائس

 

  • تجربين يوم زفافك صيحة شعر جديدة، مبتكرة، متوافقة مع الموضة، إلا أنّ الخوف ألا تلائمك كبيرٌ جداً، واحتمالٌ وارد، وعند ذلك الحين لن ينفع الندم، وليس هناك من وقت لتصحيح هفوتك غير المغتفرة. 

 

  • تقررين تغيير لون صبغة شعرك قبل فترة قصيرة من زفافك، ظناً منك أنّ الخطوة ستمنحك أطلالة أكثر تميّزاً، والأسوأ أنك أحياناً تحبين تجربة النقيض أي الانتقال من الأشقر إلى الأسود أو الأحمر أو العكس. 

 

      صيحات شعر وماكياج عروس 2013 بأنامل لبنانيّة مبدعة

 

  • تبالغين في التسريحة سواء في الأكسسوارات، أو في تثبيت الخصلات، أو في دقّة التسريحة مما يمنحك مظهراً اصطناعياً وإطلالة غير طبيعيّة أو عفويّة، مما يؤثّر سلبا عليك إلى حد كبير. 

 

         أجمل 7 لأكسسوارات لشعر العروس

 

  • تختارين تسريحة الزفاف بغض النظر عن طرحة الزفاف، حيث يغيب عن ذهنك أنّ التسريحة التي عليك اختيارها يجب أن تخضع لمعايير عدة، فإضافة إلى الطرحة هناك أيضاً شكل وجهك وقبّة فستان زفافك. 

 

أخطاء أربعة غير مرغوب فيها مطلقاً في يوم الزفاف، فأحسني تفاديها! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية