استوحي من إطلالة غريس كيلي لزفافك!

هي إطلالة أيقونية لا تتكرر، حاضرة دوماً في أذهاننا رغم مرور أكثر من خمسين عاماً عليها، هكذا نختصر إطلالة زفاف غريس كيلي عند زواجها بأمير موناكو رينيه، والتي قيل إنّها كانت مصدر إيحاء لزفاف كيت ميدلتون من ناحية الثوب في وقت لاحق. لذا وكي تشبهي الأميرات، وتتحلي بأناقتهنّ استوحي أنت أيضاً من إطلالة زفاف أميرة موناكو!

ias

 

لا تترددي في اختيار ثوب زفاف بالأكمام الطويلة، فهي تدخل ضمن الصيحات الأنيقة لهذا الموسم، وظهرت على الساحة منذ أكثر من ثلاث سنوات ومستمرة حتّى اليوم، فالأكمام تمنحك أنوثة جذابة غير مسبوقة. 

 

            الأكمام الطويلة تحضر في فساتين زفاف 2013

 

مهما أدخلت من أقمشة إلى ثوبك الأبيض، لا تنسي الدانتيل، ففي فتحات هذا القماش السميك فخامة لا مثيل لها، وهو يرتبط ضمنياً بإطلالة العرائس ذوات الطبقة الرفيعة والراقية. 

 

            بالصور، 5 إطلالات عرائس لم تنسها السنين

 

إطلالة الأميرات تكتمل مع الشعر المرفوع، لذا لا تنظري دوماً إلى الكلاسيكيّة من الزواية السلبيّة، بل على العكس،  إنّ تقليديّة الشعر المرفوع للعروس يبقى أفضل الخيارات، خصوصاً إذا ترافقت مع الطرحة، ولو كانت قصيرة.

 

الماكياج الناعم الذي يحافظ على جمال وجهك يمكنك أيضاً أن تستوحيه من غريس، التي اعتمدت ماكياج العيون الخفيف، وأحمر الشفاه الجاف المائل إلى الأحمر، هذا وقد كانت من عاشقات هذا اللون في أحمر الشفاه. 

 

            5 فساتين زفاف ارتدتها الأميرات

 

احرصي على انتقاء المجوهرات المناسبة لإطلالتك، ولا تغفلي عن جماليّة وأناقة وفخامة اللؤلؤ والماس، التي رافقت غريس في مناسبتها المختلفة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية