3 أسباب لتعتمدي الشعر الأشقر الرمادي في زفافك

لا شكّ أنك تدركين جيّداً أن الشعر الأشقر هو في قلب موضة صيحات صبغات الشعر في صيف 2013، وياسمينة وخلال رصدها لأبرز الصيحات اكتشفت ان تدرّج الأشقر الرماديهو اللون الأكثر الجاذبية، لذا لا تترددي في اعتماده لوناً لشعرك قبل الزفاف، للأسباب التالية! 

ias

 

1- لون عصري بامتياز: الماركات العالميّة والنجمات يتنافسنَ على اعتماده، فتجدين أنّ مجموعة كبيرة من أيقونات الجمال والموضة تألقن به هذا الصيف أمثال غوينث بالترو، جينيفر أنيسون وغيرهما. لذا لا مانع من اعتماده لتكوني عروساً أنيقة ومواكبة للموضة في الوقت نفسه. 

 

             بالصور، نجمات هوليوود اعتمدن الاشقر الرمادي

 

2- ملائم لمختلف ألوان الماكياج: الأشقر الرمادي يناسب ماكياج النيود والسموكي والنيون والريترو، لذا لا يحدد لك ألوان ماكياجك، بل يفسح أمامك الكثير من الخيارات. ولكن نلفت نظرك إلى أنّ ماكياج النيود على الشفتين، يحتاج إلى ماكياج قوي على العيون.

 

                   أتقني أصول ماكياج الأشقر الرمادي

 

3- مناسب للبشرة الحنطية: يساهم الأشقر الرمادي في تفتيح البشرة الحنطية أو السمراء مما يجعله مثالياً لك يوم الزفاف، ويزيد من إشراقة الزفاف، التي تحتاجينها بقوّة في أجمل ايام العمر. هذا لا يعني أنّ هذا اللون لا يتلاءم مع البشرة البيضاء بشرط تقويّة الماكياج وإبراز ألوانه. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية