4 خطوات لماكياج فرنسي ناعم يوم زفافك!

من المميّز جداً أن نقتبس من بلاد أوروبا الأجمل في صيحات الموضة، والماكياج الناعم الذي تسعين إليه في الآونة الأخيرة هو خير معبّر عن الماكياج الفرنسي الذي يتسم بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه، لذا من خلال خطوات الماكياج التالية تحصلين على إطلالة العروس الفرنسيّة! 

ias

 

                      اكشفي أسرار جمال النساء الفرنسيّات إلى العلن

 

  • استعملي كريم الأساس الذي يخفي الشوائب بطريقة طبيعيّة، ولا تظهريه وكأنّه طبقة سميكة تطمس ملامح وجهك، فالوجه الطبيعي المرطّب الذي يشّع حيويّة ونضارة جزء لا يتجزأ من الماكياج الفرنسي. 

 

  • ركّزي  اهتمامك على أحمر الخدود الزهري، فلا بديل عنه في ماكياج تلك البلاد، رغم دخول تدرجات أخرى ومميزة إلى البلاش. فالوجنتين الزهريتين هما من أبرز عناوين جمال المراة الفرنسيّة بشكل عام.

 

      كل ما تريدين معرفته عن تفاصيل وصور ونصائح الماكياج الفرنسي على ياسمينة  

 

  • اكتفي بألوان الباستيل والنيود في ظلال العيون، ولا تقتربي من التدرجات القوية والداكنة، فقلّما تحبّذ العروس الفرنسيّة الإطلالة الجريئة في ماكياج العينين، واكتفي بخط رفيع ناعم يعكس أسلوب الآيلاينر الفرنسي، وطبقة خفيفة من الماسكارا. 

 

                 احصلي في دقائق على رسمة الآيلاينر الفرنسي

 

  • لاستكمال صورة الماكياج الناعم، من الطبيعي أن تلجأي إلى تدرجات النيود، غير أنّ جرأة أحمر الشفاه موجودة مع الماكياج الفرنسي، تحديدا مع الأحمر الذي يضيف حيويّة مميّزة إلى إطلالتك. وبهذا تتنوّع الخيارات أمامك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية