Yasmina

5 إيجابيّات لتحضير حفل زفاف سريع

ايجابيات تحضير حفل زفاف سريع | تحضيرات العرس
ايجابيات تحضير حفل زفاف سريع | تحضيرات العرس

كمعدّل عام، يمكنك التحضير لزفافك في غضون ستة أشهر، فتفاصيله تتطلب وقتاً للاختيار، والحجز، والتيّقن من الانتقاء الأمثل، أما حفلات الزفاف الضخمة، فقد تتجاوز مدة تحضيرها العام الواحد. غير أنّه أحياناً قد يضطر الثنائي إلى التحضير لزفاف سريع جداً، نظراً لظروف معيّنة، مما يجعل السرعة هي العنوان. فاكتشفي إيجابيّات هذه الخطوة، في حال وجدت نفسك يوماً فيها.

 

             4 مطبات تقعين فيها خلال التحضير للزفاف

 

1- تفادي توتّر الأعصاب: ليس هناك من وقت أمامك لتشعري بضغوطات الزفاف، ولتتعبي أعصابك، وتنفجري بالبكاء نتيجة الخوف من الحياة الجديدة المقبلة عليها، فالوقت هنا من ذهب، وكل ما يشغل بالك هو التأكّد من أنّ الأمور تسير على ما يرام للزواج في الوقت المحدد. على العكس السعادة خلال هذه التحضيرات ستكون حتماً الشعور الغالب.

 

2- البساطة: عند التحضير للزفاف على وجه السرعة، نجد أنك تتجهين إلى الأفكار البسيطة، التي لا تتطلب وقتاً في التنفيذ، لأنّ الأفكار الأكثر إبتكاراً ودقّة صعبة التنفيذ في الوقت المتاح أمامك. 

 

           5 أسباب تشجّعك على حفل الزفاف البسيط

 

3- الميزانيّة: مع هذا القرار، توّفرين الكثير من تكاليف الزفاف، وذلك بسبب البساطة التي اخترتها في مختلف تفاصيل زفافك، كالثوب الأبيض والزفّة والصالة والموسيقى وغيرها، لذا لن تضطري مع الحفل السريع أن تدفعي أثماناً باهظة، قد تندمين وشريكك عليها في وقت لاحق. 

 

4- الحد من التدخلات العائليّة: غالباً ما تواجه غالبيّة العرائس خلال تحضيرات الزفاف مشكلة التدّخل في إبداء الرأي وإعطاء التعليقات من المقربين، إلا أنّ حفل الزفاف السريع، لن يتيح لهم الإسهاب في طرح أفكارهم وآرائهم. 

 

        خطط لتتفادي مشاكل الأقارب في حفل الزفاف

 

5- تقليل عدد المدعوين: بما أنّك تضطرين للتحضير في وقت قياسي، لن تجدي نفسك مجبرة على دعوة عدد كبير من الناس، بل على العكس، هنا يمكنك تقليص لائحة مدعووي زفافك إلى الحد الأقصى. 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!