نصائح لتكوني المدعوّة الأكثر أناقة في حفلات الزفاف

نصائح لتكوني المدعوة الأكثر أناقة في حفلات الزفاف | اجمل المدعوات

نصائح لتكوني المدعوة الأكثر أناقة في حفلات الزفاف | اجمل المدعوات

أناقتك الدائمة في الأيّام العاديّة ستكون حكماً مضاعفة عندما تكونين مدعوة إلى إحدى حفلات الزفاف، وياسمينة التي تحب أن تكوني أجمل المدعوات تزوّدك بمجموعة من النصائح لضمان نجاح إطلالتك في هذا النوع من المناسبات التي تجمع عدداً كبيراً من الناس، فإتبعي هذه النصائح وكوني على يقين أنّك ستتألقين بحسنك، وقد تنافسين العروس أناقة:

ias

 

– الفستان: اختاري دوماً الثوب الذي يليق بشكل جسمك وبأسلوب شخصيّتك، أنيقاً، محتشماً، وذا لون يليق بلون شعرك وبشرتك، ولا تجربي الموديلات الغريبة أو الألوان القويّة أو تلك التي تلفت الأنظار إليك بصورة سلبيّة. وعند اختيار الملابس التي تنوين ارتداءها يوم الزفاف، ضعي دوماً حلاً بديلاً حتى لا تضطري لاختيار فستان آخر في اللحظة الأخيرة. والأفضل لك تجربته قبل الزفاف بأسبوع على الأقل. ومن الضروري أن يكون لون الثوب مختلفاًً عن فساتين وصيفات العروس.

 

– الحذاء: احرصي على اختيار الحذاء الذي يتناسب مع الثوب، والأفضل أن يكون ذا كعب عال ومريح في الوقت نفسه، أما إذا كنت من صديقات العروس المقربين، فيمكنك ارتداء الكعب العالي خلال الاحتفال، ومن ثمّ إحضار حذاء مسطّح لارتدائه لاحقاً خلال الرقص.

 

                    اكتشفي موضة الأحذية لصيف 2014 

 

– الحقيبة: بالأحرى الكلاتش الذي يجب أن يكون صغير الحجم، بحيث يتسّع لأحمر الشفاه وقارورة عطر صغيرة وعلكة ومرآة، وهي أغراض يجب أن ترافقك في أيّة مناسبة تنوين حضورها، كما يجب أن يكون منسقاً مع الحذاء والثوب، من دون مبالغة في اختيار اللون نفسه أو النقشة نفسها.

 

                بالصور، أجمل موديلات شنط سيلين 2014

 

– المجوهرات والأكسسوارات: من الأفضل أن تختاري الموديلات البسيطة، وتبتعدي بشكل خاص عن اللؤلؤ، الذي يعد من الأحجار المحتمل أن ترتديها العروس، والأهم أن تتناسب مع قبّة ثوبك ولونه وأسلوب إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية