اكتشفي إيجابيات الاحتفال بالزفاف في فصل الربيع

ايجابيات الاحتفال بالزفاف في فصل الربيع | حسنات حفل الزفاف في الربيع

ايجابيات الاحتفال بالزفاف في فصل الربيع | حسنات حفل الزفاف في الربيع

رغم أنّ فصل الصيف هو الأكثر شعبيّة في أوساط العرائس اللواتي يردن الاحتفال بزفافهنّ، إلا أنّ للربيع سحره وتميّزه، وللزفاف فيه حسنات وإيجابيّات قد تجهلينها، لهذا أحبّت ياسمينة أن تخبرك بأبرزها، من أجل تشجيعك لأن تحتفلي بزفافك بهذا الوقت من السنة، فإليك التفاصيل: 

ias

 

1- اعتدال الحرارة: لا أحد يحب حضور الزفاف في الشتاء، حيث من المتوقّع أن تتساقط الأمطار في أيّة لحظة لتفسد الزفاف في لحظات، او أن يتصبب عرقاً نتيجة الحر الشديد؛ وفي زفاف الربيع، بفعل الحرارة المعتدلة، يصبح خوفك من العاملين السابقين أمراً منسياً. 

 

2- التجدد والحيويّة: طبيعة الحياة المتجددة في الربيع، تبعث في النفوس شعور السعادة والفرح، الذي يتضاعف أكثر حين يتم حضور الزفاف فيه، وتأكدي من أن مدعوي زفافك سيعزفون على الوتر نفسه معك. 

 

                      خطوات تجدد جمالك في بداية الربيع

 

3- توفّر الألوان: يشكل الربيع مصدراً غنياً لاختيار متنوع لألوان الزفاف من ناحية الديكور، وفساتين وصيفات العروس، فبدلاً من أن يكون زفافك محصوراً بلون أو اثنين أو حتّى خمسة، صار بإمكانك الاختيار بين قائمة طويلة لا تنتهي. 

 

4- الأزهار: هو أكثر الموسم التي تنمو في الأزهار، حيث تتاح أمامك الفرصة في اختيار عدد كبير من أزهار الزفاف، والمميز أن زفاف الربيع يسمح لك أن تزيّني شعرك بأزهاره، باعتبارها أجمل الأكسسوارات التي تعلو تسريحتك في اليوم الكبير. 

 

                  إختبار: أي لون أزهار زفاف يعبّر عنك؟

 

5- شهر العسل: في هذا الوقت من السنة، لن تكون الحجوزات في موسمها الذهبي، مما يسمح لك أن تختاري الوجهة السياحيّة التي تريدينها من دون الخوف ألا تجدي أمكنة او فنادق لتمضية شهر العسل فيها. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية