شروط يجب أن تتوافر في سيّارة العروس

كيفية اختيار سيارة الزفاف | شروط اختيار عربة العروس بالطريقة الافضل

كيفية اختيار سيارة الزفاف | شروط اختيار عربة العروس بالطريقة الافضل

سواء اخترتها من أحدث السيارات، أو كانت تعود بموديلها إلى العصور القديمة، هناك مجموعة من المواصفات التي عليك إتباعها عند اختيار سيّارة الزفاف، فهي ليست وسيلة نقل في هذا اليوم فحسب، بل هي أداة عليها أن تريحك وتكون على قدر التوقعات، لتساهم في إنجاح حفل زفافك، وتظهر إتقانك للتفاصيل. فما هي أبرز هذه المواصفات والشروط؟ الأجوبة مع ياسمينة! 

ias

 

                   إختبار: أيّة سيّارة زفاف تناسبك؟

 

 

الشرط الأوّل: المكيّف 

في غالبيّة السيارات القديمة التي يعود عهدها إلى السنوات الماضية، والتي تعتبر من أكثر السيارات المطلوبة في حفلات الزفاف، لا وجود للمكيّف، مما يضعك في خطر إفساد الإطلالة إلى حد كبير، فالحر الشديد  والحرارة العالية قد يساهمان في سيلان ماكياجك، مهما بلغت العناية بتثبيته،  والأسوأ هو أن تصابي بالتعرّق خلال ذهابك إلى صالة الحفل، لذا عليك  التأكد من وجوده، والسؤال عنه على الفور قبل اختيار السيّارة. 

 

                 4 مشاكل صحية سببها المكيّف الهوائي

 

 

الشرط الثاني: المساحة الكبيرة 

تذكّري أن ثوب زفافك الضخم يحتاج لمساحة من أجل فرده، وعدم الجلوس بطريقة تجعل تنورة الزفاف غير أنيقة، لذا ضعي في ذهنك دوماً أنّ سيّارة الزفاف المثالية هي ذات الحجم الضخم، التي تسمح لك أن تجلسي براحة كبيرة، وتحافظي على أناقة ثوبك، ومن الضروري أن تتسّع لأكثر من شخص، مع السائق، من أجل وصيفة زفافك أو عريسك. 

 

     من هو الشخص المناسب الذي يجب أن يرافقك لاختيار ثوب الزفاف 

 

الشرط الثالث: شاحن الموبايل

في حال كنت تودين التواصل مع أصدقائك وأهلك وعريسك من السيّارة، تأكدي من وجود مكان لتشحني به هاتفك الخليوي، خصوصاً إذا كانت المسافة بعيدة، وبهذا تستطيعين أن تتابعي التفاصيل من خلال إتصالاتك،  لتفادي الوقوع في أي خطأ، فآخر ما تحتاجينه في مثل هذا اليوم، هو الشعور بالضغط نتيجة إقفال هاتفك غير المتوّقع. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية