كيف تحصلين على كعكة زفاف مميزة ترضي ذوقك؟

تزيين كيكة الزفاف أصبح فنّ متميز تتنافس فيه محلات الحلويات بمهارتهم إلى جانب ذوق العروسين وخيالهم في ابتكار شكل مختلف ومميز من كعكة الزفاف، وأكثر ما يطلبه العروسان هو تصميماً بارزاً قوياً يلفت الأنظار في حفل زفافهما. وللحصول على كعكة مميزة تعبّر عنك وعن ما ترغبين في تقديمه لضيوفك، اتبعي النصائح التالية عند اختيار كيكة الزفاف:

ias

1- احجزي الكيك قبل6 شهور من موعد الزفاف. ضعي في اعتبارك شكل قاعة الاحتفال والمسرح حتى يكون الكيك ملائماً للقاعة ولون المسرح. ربَّما تحصلين على بعض المساعدات من المجلات والكتب أو عبر الإنترنت.

2- اختاري محلاً متخصصًا في كعكات المخبز المحلي ليس المكان المناسب للاتفاق على كعكة زفاف عصرية.

3- اختيار نوع الكعكة من الأمور الهامة، يجب أن تكون الكعكة مصنوعة من مكونات طازجة.

4- قد يكون من الأفضل لو فكرَّتي في مذاق وشكل الكيك. فليس هناك من حرج لو تذوقتي عينات من أنواع مختلفة من الكيكات قبل حجز الكيك.

5- يجب عليك أن تحدّدي تصاميم الكعكة وألوانها وأن تناقشي هذا الأمر مع الخبَّاز وما في داخلها من حشوة لذيذة والتزيينات الخارجية للكيك. وكفكرة جريئة لكيكة زفافك، خذي أي ديزاين من فستان الزفاف واصنعي الكيك على أساسها، كأن تكون الورود والأكسسوارات الموجودة على الكيك مأخوذة من ورود الفستان. ويمكنك أن تستوحي فكرة ديزاين الكيك من قائمة طعام الزفاف، مثلا إذا كان الغالب على القائمة المأكولات البحرية فلتكن الكيكة مزينة بالأصداف وتحتوي على اللون الازرق.

اجعلى من كعكة زفافك قطعة فنية متميزة فلمسة بسيطة جداً من ذوقك وخيالك قد يجعلها جميلة ومميزة ومثيرة لإعجاب كل الحاضرين، إن كعكة زفافك تعتبر تحفة وهي ذكرى غالية لأكبر وأهمّ يوم في حياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية