إيجابيات التقاط صور السلفي في حفل الزفاف

ايجابيات التقاط صور السلفي في حفل الزفاف

ايجابيات التقاط صور السلفي في حفل الزفاف

هي ظاهرة صارت تعيش بيننا، في كل لحظة، وعند كل موقف، فما هي الحال في يوم زفافك. على رغم أنّ صور الـ selfie أي تصوير النفس بالنفس بواسطة أحدث كاميرات الموبايلات تتعرّض يومياً للكثير من النقد، إلى درجة أنّ البعض يعتبر أنّ هذه الخطوة هي نتيجة لمشاكل نفسيّة وشخصيّة، إلا أنّ هذا النوع من الصور له إيجابياته يوم الزفاف، اكتشفيها مع ياسمينة: 

ias

 

           اختبار : أي مُلتقطة لصور السلفي أنت؟

 

– الحقيقة: تتميّز هذه الصورة بقدرتها على تصوير الحقيقة والواقع في لحظته، من دون أي تعديل، فتظهر السعادة والمشاعر القوية على وجهك بالأسلوب الأمثل. 

 

– المرح: تتميّز هذه الصورة بالقدر العالي من المرح، إذ تعد غير كلاسيكيّة أو تقليديّة، بل تظهر الشخصيّة المرحة التي في داخلك، او داخل عريسك، أو المشاركين معها في الصورة. 

 

       اكتشفي قواعد واتيكيت إتخاذ صور السلفي

 

– الطبيعيّة: للأسف الكثير من الفتيات يتخذن يوم الزفاف من صورة العروس الجديّة التي تنتظر مصور الزفاف لتولّي هذه المهمة، بدلاً من إظهار الشخصية الطبيعية التي فيها، وقربها من المدعوين، ما يجعل هؤلاء مرتاحين أكثر في يومها المميّز. 

 

إظهار التفاصيل الجماليّة: من خلال التقاطها، يمكن لماكياجك أن يظهر جماله أكثر، إلى جانب تفاصيل تسريحة شعرك، قد يعجز أي نوع آخر من الصور أن يكون قريباً منك كما السلفي. 

 

      وصايا ماكياج العروس من ياسمينة

 

– المشاركة الفوريّة: من خلال التصوير على طريقة السلفي يمكنك المشاركة على مختلف صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية