حضّري لزفافك خلال ثلاثين يوماً!

Clothing, Apparel, Person

تحدد زفافك بعد شهر واحد، والتحضيرات تتطلّب وقتاً يفوق الموعد المقرر، تشعرين بأنّك عاجزة من أن تحضري كل شيء خلال ثلاثين يوماً، ولكن لا داع للهلع، لأنّ المهمّة ليست مستحيلة كما يتهيّا لك، وما عليك إلا العمل بإتقان، سرعة، وحرفيّة  ومن دون شعور بالإنفعال أو التوتّر: 

ias

حددي ميزانيتك، واعرفي المبلغ المالي الذي بإمكانك صرفه، فهذه الخطوة هي الباب الذي يفتح أمامك العمل بسرعة وبدون تضييع الوقت، في التفتيش عن أمور وأشياء تفوق قدراتك الماديّة، ومن الأفضل خلال هذه الفترة ألا تستعملي البطاقات المصرفيّة، لأنّ المال بين يديك يحدد مصروفك أكثر.

إنّ اختيار مكان الحفل هو الأوليّة قبل ثوب الزفاف أو التحدّث مع وصيفات الشرف، ومن الأفضل أن تتصلّي للحجزفي اليوم الأوّل. وعليك التنبّه لقوانين الصالات، فمنها ما يمنع الشموع، أو التدخين، أو منسقي الموسيقى.

عندما تتأكدين من حجز المكان، حددي التوقيت، فقد تضطرين لتعديل الموعد بحسب الحجز المتوفّر لصالة الاحتفال، إذا كان لديك مدعوين من خارج بلادك، من الأفضل لك الحجز لهم عند تحديد الموعد والتأكيد على حضورهم.

احجزي ثوب زفافك، ولا تكثري من تجربة الموديلات المختلفة، فهنا ستحتارين كثيراً في الاختيار، وعلى الفور اشتري الحذاء والأكسسوارات، وبعد ذلك اتصلي بمصفف الشعر وخبير التجميل.

لا تترددي بطلب المساعدة من أصدقائك  المقربين، وأهلك، فهم سيرحبون بالمساعدة من دون أدنى ريب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية