إطلالتك في زفاف الخريف..إليك أصولها!

الإطلالة المناسبة لزفاف تحضرينه في الخريف!

الإطلالة المناسبة لزفاف تحضرينه في الخريف!

بعد أن أخبرتك ياسمينة عنمكياج الخريف، وأبرز الصيحات التي يمكنك إتباعها لتواكبي الموضة وتزدادي تألّقاً وسحراً، أحبّت هذه المرّة أن تزوّدك بنصائحها عن كيفيّة حضورك لحفل زفاف خلال هذ الموسم من السنة، فما هي القواعد والمحاذير؟ وهل حضور الزفاف في الخريف يختلف عن غيره؟

ias

 

اذهبي إلى الألوان التي تعكس سحر الخريف عند اختيار الثوب الذي تودّين إرتداءه، وركّزي على البني والعنّابي والبيج والزهري الغامق، وتدرجّات الرمادي والفضي والذهبي. واختاري القصّات التي تتناسب مع الطقس المعتدل، كالأكمام المتوسّطة الطول، وقد يكون البنطال الرسمي مناسباً هو الآخر لزفاف الخريف. 

 

لا تختاري الأقمشة الخفيفة والناعمة جداً، أو الخشنة والسميكة، واستعيني بالحرير والصوف الناعم والتافتا، ولا تنسي موضة الدانتيلالتي تعد مثاليّة للمناسبات الرسميّة في هذا الوقت من السنة. أمّا للحذاء، بطبيعة الحال ستتجهّين إلى الكعب العالي، وليس ذا الساق العالية، وتبتعدين عن الصنادل المفتوحة. 

 

اختاري الألوان الطبيعيّة والترابيّة الدفائة، كالأخضر الزيتي والبني لظالل العيون، ولا تنسي أهميّة الماسكارا والآيلاينر، وفي ماكياج الخريفلا تقتربي على أحمر الشفاه اللمّاع مطلقاً، واستبدليه بالجاف. 

 

بالنسبةلتسريحات الشعر، من الأفضل لك عدم اعتماد تسريحة الشعرالمالس، لأنّ أي تغيير طارئ في الطقس سيفسده، واختيار تسريحة الشعر المجعّد، أو الخصلات المتموّجة، أو حتّى تسريحة ذيل الحصان، التي تضفي إليك قدراً إضافيّاُ من الجاذبيّة والتفوّق. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية