5 أمور عليك التفكير بها قبل التخطيط للزفاف

5 أمور عليك التفكير بها قبل التخطيط للزفاف

5 أمور عليك التفكير بها قبل التخطيط للزفاف

غالبية العرائس يبدأن بالتحضيرات قبل عام من موعد الزفاف المحدد، نظراً لما قد يتطلب هذا اليوم من العناية الدقيقة بالتفاصيل، ولكنّ هناك مرحلة تسبق البداية، تتمثّل بالانتباه إلى النقاط التالية! 

ias

 

             4 أسئلة عليك طرحها على منظّم زفافك

 

1- الميزانية: حددي المبلغ المالي الذي يمكنك صرفه على الزفاف بكل تفاصيله، وحاولي ألا تتخطي المبلغ المتاح لك أو أمامك من اجل عدم الندم لاحقاً، وجرّبي قدر الإمكان ألا تبالغي في التحضيرات لتبقى ضمن إطار المعقول والمسموح. 

 

2- طبيعة حفل زفافك: فكّري جدياً في طبيعة حفل الزفاف، وما إذا كنت تريدينه كبيراً وضخماً مع عدد مدعوين لا يستهان به، او بسيطاً مع عدد مدعوين قليل، ومقتصراً على المقربين من الأهل والأصدقاء. 

 

       4 مصادر توفّرين معها الوقت خلال تحضيرات الزفاف

 

3- الأولويّات: عندما تحددين أولوياتك في الزفاف، وما إذا كانت لإطلالتك، أو للمدعووين، أو للحفل نفسه، أو لشهر العسل، تسهل عليك مهمّة التحضير للزفاف، وهنا تستطعين بحسب ترتيب هذه الأولويات البدء بالتحضيرات. 

 

4 – الفكرة العامة: ليس لكل حفلات الزفاف فكرة عامة يتم الإنطلاق منها، ولكنّ لا شكّ أنّ ذلك يعد ثغرة غير محبّذة، لذا وقبل البداية اعرفي ما هي الفكرة العامة التي تحبين أن تسيطر على الزفاف. 

 

5 – ألوان الزفاف: أو اللون الذي تريدين أن يغلب على الزفاف، وهنا تسهل عليك مسالة اختيار ألوان الديكور والورود والضيافة وغيرها. (شاهدي بالصور أجمل الأفكار لحفل زفاف مشّع بالذهبي)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية