Yasmina

اكتشفي ايجابيات تأجيل شهر العسل

ايجابيات تأجيل شهر العسل | فوائد تاجيل شهر العسل
ايجابيات تأجيل شهر العسل | فوائد تاجيل شهر العسل

بين شهر العسل وبينك أحلامٌ دائمة، ولا ريب أنّك تفكرين دومأ بتحقيقها، ولأنّ التقاليد السائدة ربطت شهر العسل أو الأيّام التي تمضينها مع شريكك بعد الارتباط الرسمي بتوقيت محدد، وهو بعد الزواج مباشرةً، في حين بعض الأحيان، هناك أسبابٌ تحول دون ذلك، مما يجعلك تضطرين لتأجيله، غير أنّ هذه الخطوة، ورغم أنّها تضايق غالبيّة العرائس، لها تأثيراتها الإيجابيّة على حياتكما الزوجيّة، اكتشفيها مع ياسمينة! 

 

1- تجديد الحب: في حال قررتما أن يكون شهر العسل بعد شهرين أو أكثر من زواجكما، تأكدا معاً أنّه سيكون وقعه إيجابي على العلاقة، فهو سيكون فرصة تجدد حبّكما الكبير، ولو بعد حين، وستشعران معاً أنّكما عروسان من جديد، وكأنّ شعلة الحب اندلعت من الآن. 

 

                       3 خطوات توثّقين بها شهر العسل

 

2- الراحة في العلاقة الحميمة: ستشعرين بأنّ العلاقة الحميمة التي تجمع بينكما ستكون أخف وطأة عليك خلال هذه الرحلة، لأنّك ستكونين قد اعتدت عليها سابقاً، وتجاوزت هواجسها ومخاوفها وقضيت على خجلك المعتاد إليها، وبدأت بالإحساس بطبيّعتها وحاجتها إلى كل ثنائي. 

 

 

3- الإستقرار في المنزل الزوجي: بدلاً من أن تعودا من شهر العسل وتبدأ بتوضيب الأغراض الكثيرة، وإنهاء تفاصيل المنزل الذي سيجمعكما، من المريح والجميل أن تنتهيا من الأمور العالقة كلّها، وتذهبان لتمضية شهر العسل، من ثمّ تعودان حيث لا تعب أو هموم تنتظركما. 

 

            4 أخطاء ترتكيبنها خلال التحضير لشهر العسل!

 

4- التكاليف: من دون مواربة، ستكونان مرتاحين أكثر من الناحية الماديّة، فبدلاً من أن تتلو تكاليف شهر العسل، حفل الزفاف، ستكون بعيدة عنه وستستطيعان أن يكون لمصاريف شهر العسل الحصّة الأكبر. 

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني