4 أخطاء جماليّة ترتكيبنها خلال شهر العسل

اخطاء العروس في شهر العسل | إفساد جمال العروس في شهر العسل

اخطاء العروس في شهر العسل | إفساد جمال العروس في شهر العسل

بدلاً من أن تكوني مشعة، بكامل حسنك وجمالك، في الأيّام القليلة الرائعة التي تمضينها مع عريسك بعد حفل الزفاف، وبدلاً من أن تكوني قد أتقنت مختلف زوايا جمالك، تجدين نفسك فجأة وقعت في فخ الخطأ من خلال ارتكابك لبعض الأخطاء غير المقبولة أو المسموحة بحق جمالك في هذه المرحلة من حياتك: 

ias

 

                    أفكار رومنسيّة مجنونة في شهر العسل

 

1- تكثرين من الماكياج، وتنامين فيه: فكلّما أردت الخروج مع حبيبك إلى أي مكان خارج غرفة الفندق، تمضين ساعة على الأقل أمام المرآة لتضعي مستحضرات ماكياجك، وتتقني إطلالة وجهك من ألفها إلى يائها، مما يضعك أمام مشكلة التأخير وتضييع الوقت، والظهور بإطلالة مبالغ فيها. والأسوأ انّك أحياناً لا تنتبهين إلى ضرورة إزالة هذا الماكياج قبل النوم. 

 

2- تتناسين أهميّة كريمات البشرة: حماسك الزائد للخروج والتنزّه مع عريسك ينسيك استعمال كريمات العناية بالبشرة، على رأسها الترطيب والوقاية من الشمس، مما يجعل بشرتك خلال النهار عرضة لمختلف المؤثرات الخارجيّة المؤذية، ويسبب لها جفافاً سريعاً في غضون أيّام. 

 

            كريمات العناية بالبشرة المثاليّة لشهر العسل

 

3- تبالغين في تصفيف شعرك: فيما الأصح هو أن تظهري بتسريحات شعر عفويّة خلال شهر العسل، ولا تهتمي بتمليسه أو تجعيده، فغالبيّة الدراسات تجمع على أنّ الرجال يفضلون التسريحة الطبيعية التي تظهر جمال المرأة بأسلوب عفوي غير مصطنع. 

 

4- تتجاهلين الشعر الزائد: إيّاك وترك هذه الخطوة للذهاب إلى شهر العسل، لأنّك ستشعرين بالإحراج والحاجة إلى الاختلاء لتنتهي من إزالة الشعر الزائد، لهذا من الضروري أن تتخلّصي منها بشكل كامل قبل الزواج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية