إكتشفي أهم نصائح للعروس في شهر العسل!

اهم نصائح للعروس في شهر العسل

اهم نصائح للعروس في شهر العسل

حضري نفسكِ لإمضاء أجمل شهر عسل مع عريسكِ من الناحية النفسيّة والجسديّة ولا تهملي جمالكِ لأن أهميّة جمال العروس في يوم الزفاف تساوي أهميّة جمالها في شهر العسل. ولأنكِ ترافقتِ مع ياسمينة في كافة مراحل التحضير للزفاف من إختيار فستان العرس، المكياج والتسريحة، الى أصغر التفاصيل والأفكار، تعطيكِ ياسمينة اليوم أبرز النصائح الشخصيّة لشهر العسل لتتنعميّ بعطلة لا تنتسى مع شريك حياتكِ لأوّل مرّة!

ias

 

إهتمي بجمال يديكِ

 

خلال شهر العسل ستلتقين بالمرحّبين من أصحاب المطاعم والفنادق الى مضيفة الطيران والجميع سيوّد النظر الى خاتمكِ الجديد، كما أنكِ ستأخذين الكثير من الصور حيث ستظهر يداكِ، لذلكِ إحسني الإهتمام بها ورتبي أظافركِ، ننصحكِ بإعتماد لون طبيعي كالزهري الفاتح  أو البيج منعاً لظهور الفرق إذا تخرب طلاء الأظافر كما أن اللون الطبيعي يحافظ على نعومة اليدين في حال نمو الأظافر في شهر العسل.

 

إعتمدي هذه الخطوات للحصول على بشرة ناعمة خلال شهر العسل!

 

نظمي حميتكِ الغذائية قبل شهر العسل

 

للحصول على إطلالة خلابة، بشرة نضرة، شعر حيوي، أظافر قويّة، ولياقة بدنيّة، ننصحكِ بإعتماد حمية غذائية سليمة قبل الزفاف وشهر العسل غنيّة بالبروتينات والخضار والفاكهة ولا تنسي شرب الماء بكثرة للحفاظ على نضارة الوجه وجماله.

 

إكتشفي ما هي الـ 5 أمور الضرورية التي عليكِ القيام بها قبل الذهاب الى شهر العسل!

 

إحرصي على أخذ الكريمات المناسبة لمكان سفركِ

 

للحصول على بشرة نضرة وسليمة خلال شهر العسل إحرصي على أخذ الكريمات المناسبة لمكان سفركِ، فإذا كنتِ تذهبين الى بلد أوروبي حيث الحرارة منخفضة نسبياً عليكِ أخذ كريم مرطب لمنع جفاف بشرتكِ، أما إذا إخترتِ وجهة البحر والشمس فلا تنسي أخذ كريم الحماية من الشمس لأنه من أصعب الأمور في شهر العسل هي التسبب بحروق البشرة التي ستمنعكِ من الإستفادة من النشاطات كافة.

 

إختاري ماكياج يحمي البشرة من أشعة الشمس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية